المحتوى الرئيسى

راغب علامة يفتتح موسم حفلاته في أمريكا - نجوم

04/29 10:11

عدد من النجوم العرب، اتجهوا إلى أمريكا هذا الشهر لإحياء العديد من الحفلات الغنائية ضمن جولات غنائية جديدة في عدة مدن أمريكية وكندية، وعلى رأسهم الفنان راغب علامة، والذي أعلن عن خوضه جولة غنائية في أمريكا في شهر مايو المقبل، وينضم إلى عدد من النجوم في أمريكا في هذه الفترة.

كشف راغب علامة عن إحيائه حفل في 11 مايو المقبل في ولاية كاليفورنيا في أمريكا، بجانب حفل آخر في مونتريال بكندا في 19 مايو المقبل، وغيرها من الحفلات.

وشوق الفنان راغب علامة الجمهور لحفلاته الجديدة في أمريكا، ونشر بوستر ترويجي لجولته الغنائية وقال: “كاليفورنيا وكندا، استعدوا، متشوق لرؤيتكم جميعًا قريباً”، وتأتي حفلات الفنان راغب علامة بعد إطلاقه أغنيته الجديدة بعنوان “التقيل تقيل”، والتي فاجأ بها الجمهور بالتعاون مع الفنانة زينة مكي في فيديو كليب الأغنية.

وافتتح أيضاً الفنان أحمد سعد نشاطه في الحفلات من خلال جولته الغنائية الأولى في أمريكا وكندا، والتي بدأها في يوم 20 من شهر إبريل الجاري، ونشر في بدايتها فيديو عبر به عن حماسه الشديد للقاء جمهوره في أمريكا وكندا.

وكشف عن مواعيد حفلات جولته الغنائية وقال في تعليقه على الفيديو: “متحمس جدا أشوف كل جمهوري في أمريكا و كندا، أشوفكم قريب جدا”.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل