المحتوى الرئيسى

بظهورها مع إسعاد يونس.. 4 مواقف دفعت ياسمين عبدالعزيز لتصدر «التريند» - المصري لايت

04/28 21:35

تصدرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية وذلك بعد مشاركتها جمهورها، مزحة جديدة، بشأن حلقتها مع الفنانة إسعاد يونس، في برنامج «صاحبة السعادة»، والمقرر عرضها قريبًا بالتزامن مع شم النسيم.

وكتبت «ياسمين» أولًا عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام الخاص بها، أنه تم الطلاق بشكل رسمي، في خبر أثار ضجة كبيرة، لأنه كان على غير المتوقع، وتحققت نبوءة ليلى عبد اللطيف.

الحدث الآخر الذي جعلها تتصدير تريند مواقع التواصل الاجتماعي، جاء بعد إعلان انفصالها عن أحمد العوضي وذلك بعدما ظهرت كوجه دعائي لإحدى ماركات الألماس العالمية، ونشرت عدة صور وفيديوهات من هذا الإعلان، والذي تصدرت وقتها التريند بعنوان أول ظهور لياسمين عبدالعزيز بعد انفصالها.

وتصدرت ياسمين عبد العزيز التريند على مواقع التواصل الاجتماعي مرة أخرى بعدما ساندت طليقها أحمد العوضي عندنا تعرض لوعكة صحية نقل على إثرها إلى المستشفى، ومكث هناك 4 أيام، ووقتها كانت أول الزائرين له في المستشفى هي طليقته ياسمين عبد العزيز، وهذا ما أكده “العوضي” في تصريحات تليفزيونية، قائلًا: «ياسمين مسابتنيش لحظة».

ومن الأسباب الأخرى التي جعلت ياسمين عبد العزيز تتصدر التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، هي الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام من داخل بيت الله الحرام، حيث تؤدي مناسك العُمرة.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل