المحتوى الرئيسى

ناهد السباعي: «قفزت من الدور الأول بجد في محارب لأن الدوبلير معملتهاش صح» (فيديو) | المصري اليوم

04/28 17:53

تحدثت الفنانة ناهد السباعي، عن صعوبات تصوير مسلسل «محارب» الذي عُرض في موسم رمضان السابق 2024، زالذي تعاونت فيه مع الفنان حسن الرداد، ونال إعجاب الجمهور.

ناهد السباعي: عالجنا السحر في «محارب» كما جاء في القرآن (فيديو)

ناهد السباعى لـ«المصرى اليوم»: مشاركتى بين عضوات تحكيم مهرجان «أسوان» مسؤولية ممتعة

بعد «محارب».. ناهد السباعي تنتظر «نقطة سوداء» (تعرف على القصة وموعد العرض)

وقالت ناهد السباعي في تصريحاتها لـ«المصري اليوم»، عن أصعب المشاهد: المشهد الذي انتحرت فيه، إذ تم إلقائي حقًا من الدور الأول، لأن «الدوبلير» لم يقدم المشهد بشكل جيد، وصورنا المشهد بالفقزة أكثر من 3 مرات، حتى وصل للمخرج المشهد الذي يريده ووافق عليه، وقال لي إني أديته بصدق.

وتابعت ناهد السباعي، عن خوفها من فكرة المشاركة في موسم رمضان: لا يفرق معي فكرة المشاركة في الموسم الرمضاني أو «الأوف سيزون»، ولكن الأهم أن يكون العمل جيد، بالتأكيد في رمضان العرض يكون مختلف لأنه موسم دراما شهير.

وأكملت: ويركز الجمهور مع العمل بدقة أكثر، ولكن حاليًا بشكل عام أصبح هناك اقبال على مشاهدة المسلسلات سواء في الموسم الرمضاني أو «الأوف سيزون»، بشكل عام أعتقد الفكرة الحلوة تفرض نفسها.

وعن رأيها في تعدد ألوان المسلسلات، أكملت: الفن لا يوجد به منافسة، لأنه من المهم وجود التنوع، كما رأينا في الموسم الرمضاني السابق، إذ كان به تنوع واضح في الأعمال الفنية، بين الكوميدي، والدرامي الحزين، والرومانسي، والتاريخي مثل «الحشاشين»، والفانتزيا مثل «جودر»، بالتأكيد التنوع يكون دائمًا في صالح المُشاهد المصري.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل