المحتوى الرئيسى

مباشر مباراة ارسنال ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي _ (0-0) | المصري اليوم

04/28 14:58

مباشر مباراة أرسنال ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز مع تقديم وصف مفصل دقيقة بدقيقة لأحداث المباراة وكافة تفاصيل مباراة ارسنال ونتيجة مباراة أرسنال وأهداف مباراة أرسنال ضد توتنهام وكذلك تقديم القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد توتنهام وملعب المباراة وتشكيل فريق أرسنال ضد توتنهام.

«أجبر العالم على احترامه».. تعليق ناري من ميدو على أزمة محمد صلاح مع كلوب

شوبير يوجه رسالة للجماهير بعد أزمة محمد صلاح مع كلوب

مباشر مباراة الزمالك ضد دريمز الغاني في إياب نصف نهائي الكونفدرالية

تقام مباراة أرسنال ضد أستون توتنهام الأحد على أرض ملعب استاد «توتنهام الجديد» معقل فريق السبيرز.

ويبحث عشاق نادي أرسنال الإنجليزي، اليوم الأحد 28 أبريل 2024 عن موعد مباراة أرسنال ضد توتنهام في الدورى الإنجليزى 2023/2024، كما يبحثون عن القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد توتنهام وملعب المباراة وتشكيل فريق أرسنال ضد توتنهام.

ويترقب عشاق المدفعجية هذه المباراة المهمة من أجل الاحتفاظ بقمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في ظل المطاردة الشرسة لهم من مانشستر سيتي.

ويشهد الدوري الإنجليزي هذا الموسم حتى جولاته الأخيرة صراعا على اللقب الأغلى بين مانشستر سيتي حامل اللقب وأرسنال بينما ابتعد ليفربول كثيراً بعد نزيف النقاط في الجولات الأخيرة لكتيبة الريدز.

اقرأ أيضًا: سيجلب المتعة إلى الدوري السعودي.. مدرب الفيحاء عن محمد صلاح

ويحل ارسنال ضيفا على نظيره توتنهام على أرض ملعب استاد «توتنهام الجديد» عند الرابعة مساء في دبربي لندن المثير لين الفريقين الكبيرين.

ويدخل أرسنال المباراة وفي جعبته 77 نقطة في صدارة جدول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وخلفه السيتي بفارق نقطة واحدة لكنه لعب مباراة أقل.

بينما يملك فريق توتنهام 60 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي ويسعى لتحقيق الفوز في ظل الصراع القوي المشتعل بينه وبين أستون فيلا للفوز بأخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد.

ونتعرف في التقرير التالى على كل ما يخص مباراة أرسنال ضد توتنهام من حيث موعد مباراة أرسنال والقنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد توتنهام وكافة التفاصيل الخاصة بهذه المواجهة الصعبة والقوية في دربي لندن.

تنطلق مباراة أرسنال ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز عند الساعة 4:00 مساء بتوقيت القاهرة الموافق 5:00 بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية، وعند الساعة 6:00 مساء بتوقيت أبوظبي الإمارات العربية المتحدة.

سيتم بث مباراة أرسنال ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولة في أفريقيا والشرق الأوسط.

بي إن سبورتس 1 إتش دي beIN Sports 1 HD

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل