المحتوى الرئيسى

بعد احتضانه مشجعة.. غرامة وإيقاف لاعب كرة قدم إيراني (تفاصيل) | المصري اليوم

04/23 17:45

تسبب حضن لا يتجاوز بضع دقائق لمشجعة في وسط الاستاد وبعد انتهاء إحدى المباريات، في إيقاف حارس مرمى أحد أفضل أندية كرة القدم في إيران، وتغريمه بأكثر من أربع آلاف دولار.

إيران: «إسرائيل» سبب الأزمة في المنطقة والمساعدات الأمريكية جائزة الاحتلال على جرائمه

إيران تعتبر المساعدات الأمريكية للاحتلال بأنها «جائزة».. وتصف إسرائيل بـ«المهزومة»

إيران تحذر: لدينا المعلومات اللازمة عن المراكز النووية الإسرائيلية.. و«يدنا على الزناد»

وذكرت وسائل إعلام إيرانية أن الاتحاد المحلي لكرة القدم في البلاد، أوقف حارس مرمى فريق «الاستقلال»، بعد أن احتضن احدى المشجعات خلال مباراة في البطولة.

وتم إيقاف «حسين حسيني»، 31 عامًا، الذي يلعب لفريق الاستقلال الذي يتخذ من طهران مقرًا له، بعد الحادث الذي وقع في 12 من شهر أبريل، وفقًا لما ذكرته صحيفة «خبر فارزيشي» الرياضية الإيرانية اليومية.

وهرعت مشجعة« الاستقلال» إلى الملعب على الرغم من محاولة أمن الملعب منعها من ذلك، في الوقت الذي اقترب حسيني من المشجعة بينما كان موظفو الأمن يحاولون إبعادها، واحتضنها لفترة وجيزة بين ذراعيه.

وقالت الصحيفة إن الاتحاد الإيراني لكرة القدم فرض غرامة على حارس المرمى بما يعادل 4700 دولار وإيقافه مباراة واحدة بسبب سوء السلوك تجاه رجال الأمن في المباراة.

وقضى اللاعب الإيراني معظم مسيرته الكروية في نادي الاستقلال، أحد أكثر الأندية شعبية في البلاد، والمعروف باسم «البلوز»، والذي يتصدر حاليًا صدارة الدوري الإيراني قبل 6 مباريات فقط على نهاية الموسم.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل