المحتوى الرئيسى

«دقات قلبي تنطق بحروف أسمك».. شريهان تتصدر التريند في عيد ميلاد ابنتها |صور

04/23 14:38

تصدرت الفنانة شريهان، تريند محرك البحث الشهير «جوجل»، بعدما شاركت متابعيها على «أنستجرام» مجموعة من الصور خلال احتفالها بعيد ميلاد أبنتها لؤلؤة، التي علقت عليها قائلة: «ابنتي الرائعة.. حماك الله من كل سوء، وجعلك الله سعيدة وبخير وصحة وسلام، راضية مرضية وقرّة عين لي ولشقيقتك تالية القرآن الكريم».

وتابعت شريهان قائلة: «كل عيد ميلاد حبيبتي وأنتي بخير.. سعيدة.. صادقة.. قوية.. ناجحة.. محققة ذاتك ومرتاحة البال.. ربك سبحانه وتعالى ووالدك راضي عَنك.. أما أنا.. فقلبي دقاته تنطق بحروف اسمك لأحيا كل يوم من جديد.. قلبي راضي عنك ليوم الدين ومتشرف وفخور بيكي وكل ما أتمناه أن أراكي أسعد وأنجح بنات الدنيا».

اقرأ أيضا: «هي أم أولادي وبحبها جدا».. إسعاد يونس تكشف علاقتها بشريهان| فيديو

View this post on Instagram

A post shared by Sherihan شريهان (@sherihanofficial)

ودائما ما تتصدر الفنانة شريهان التريند باحتفالها بأعياد ميلاد ابنتيها لؤلؤة وتالية القرآن، حيث تلجأ لمشاركة جمهورها ومتابعيها كل فترة مجموعة من الصور لأسرتها الصغيرة وهي توجه لهم رسائل الحب والامتنان في كثير من الأحيان.

اقرأ أيضا: أحدث ظهور لـ «شريهان» في زيارة للمتحف المصري | صور

إطلالات مميزة لـ «شريهان» وابنتها الكبرى لؤلؤة

وظهرت لؤلؤة في أحدث ظهور لها بإطلالة تتناسب مع إطلالة والدتها شريهان، حيث ارتدت فستانا أسود اللون قصيراً، مما جعل إطلالتهما أكثر جاذبية.

لم تكن المرة الأولى التي تحرص فيها لؤلؤة على تنسيق إطلالتها للاحتفال بعيد ميلادها مع والدتها شريهان، إلا أنها خطفت من قبل عندما نشرت شريهان أكثر من صورة لها عبر حسابها على «انستجرام» واتسمت بالشبابية والملابس الكاجوال.

وارتدت لؤلؤة قميص أبيض ناعم بلا أكمام، بينما أطلت والدتها شريهان بقميص أزرق سماوي، في إطلالة شابية واضحة جمعت الثنائي، كما ظهرت أيضا وهما ترتديان النظارات الشمسية التي أضافت شكل أنيق لهما.

اقرأ أيضا: مستشهدة بآية قرآنية.. شريهان تتضامن مع القضية الفلسطينية | شاهد

بفستان لافت وأنيق.. شريهان في أحدث ظهور لها

ولفتت الفنانة شريهان الأنظار في أحدث ظهور لها، عندما شاركت أيضا متابعها على مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة من الصور مرتدية فستانا طويلا وأنيقا باللون البيج ذا تصميم بسيط وناعم ليكشف عن جمالها ورشاقتها.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل