المحتوى الرئيسى

ريال مدريد يجرد مانشستر سيتي من دوري أبطال أوروبا (فيديو)

04/18 02:34

حسم ريال مدريد الإسباني البطاقة الأخيرة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب منافسه مانشستر سيتي الإنجليزي.

وفاز ريال مدريد على مانشستر سيتي حامل اللقب بركلات الترجيح، بعد انتهاء مباراتي الذهاب والإياب بينهما بنتيجة إجمالية 4-4.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين على ملعب سانتياغو بيرنابيو قبل 8 أيام انتهت بالتعادل 3-3، بينما انتهت مباراة الإياب (الأربعاء) بالتعادل 1-1.

وضرب ريال مدريد بذلك موعدا مع بايرن ميونخ الألماني، الذي تأهل إلى نصف النهائي بالفوز على أرسنال الإنجليزي 1-0 في إياب ربع النهائي، مستفيدا من التعادل ذهابا 2-2.

وخسر مانشستر سيتي بذلك اللقب الذي حققه الموسم الماضي للمرة الأولى في تاريخه بعد فوزه على إنتر ميلان الإيطالي بهدف دون رد.

أربك ريال مدريد حسابات مضيفه مانشستر سيتي عبر تسجيل هدف مبكر في الدقيقة 12 من المباراة، عن طريق لاعبه البرازيلي رودريغو.

الهدف المبكر أقلق جماهير مانشستر سيتي، لا سيما مع بدء ريال مدريد فرض منطقه في أرض الملعب وإدارة دفة المباراة كما يريد وسط محاولات بائسة من أصحاب الأرض للتعادل، لم تكن بالخطورة المطلوبة.

لكن الأمور تغيرت في الشوط الثاني، وبالتحديد مع دخول البلجيكي جيريمي دوكو بدلا من جاك غريليش، مما قلب المباراة رأسا على عقب، نظرا للتحركات السريعة والماكرة للاعب الأسمر.

مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

واستفاد مانشستر سيتي من حيوية دوكو بتسجيل هدف التعادل عبر مواطنه كيفن دي بروين في الدقيقة 76، بعد اختراق من الأول من ناحية اليسار، أرسال منه كرة ماكرة شتتها روديغر مدافع الريال قصيرة لتسقط أمام دي بروين الذي أودعها الشباك.

وحاول كلا الفريقين خطف هدف في الوقت المتبقي لكن ذلك لم يتحقق، لتتجه المباراة إلى الأشواط الإضافية.

انكمش ريال مدريد بشكل كبير في الشوطين الإضافيين، لا سيما مع خروج لاعبه البرازيلي فينيسيوس جونيور عقب تعرضه لإصابة عضلية بعد كرة مشتركة مع كايل ووكر مدافع السيتي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل