المحتوى الرئيسى

لماذا يغيب الأهلي والزمالك عن انطلاقة الدور الثاني من الدوري المصري؟

04/17 08:56

تنطلق منافسات الدور الثاني من الدوري المصري الممتاز مساء اليوم الأربعاء، وسط غياب القطبين، الأهلي والزمالك.

وتقام مباريات الجولة 18 على مدار 3 أيام حتى الجمعة المقبل.

ويغيب الأهلي بسبب خوضه مباراة ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أفريقيا، حين يحل ضيفا على مازيمبي الكونغولي يوم الجمعة، لتتأجل مباراته أمام المصري البورسعيدي.

بينما يغيب الزمالك لانشغاله باستقبال دريمز الغاني في ذهاب قبل نهائي الكونفدرالية الأفريقية يوم الأحد المقبل، وتأجلت مباراته مع بيراميدز إلى موعد يحدد لاحقا.

وكان الزمالك قد فاز على ضيفه وغريمه الأهلي 2-1 في مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة للدوري الممتاز يوم الإثنين الماضي، ليرفع "الأبيض" رصيده إلى 21 نقطة من 13 مباراة في المركز العاشر، متأخرا بفارق الأهداف عن الأهلي التاسع الذي خاض مباراتين أقل.

ويتصدر بيراميدز جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 32 نقطة من 15 مباراة بفارق 4 نقاط عن إنبي والمصري صاحبي المركزين الثاني والثالث على الترتيب.

فيما يتذيل الداخلية ترتيب فرق المسابقة برصيد 9 نقاط، ويتأخر بفارق 3 نقاط عن فاركو والمقاولون العرب في المركزين 16 و17 على الترتيب.

وتنطلق الجولة 18 يوم الأربعاء بإقامة ثلاث مباريات، إذ يلتقي الجونة مع سموحة، ويحل الداخلية ضيفا على إنبي، ويستضيف البنك الأهلي منافسه طلائع الجيش.

كما تقام ثلاث مباريات يوم الخميس، إذ يلعب سيراميكا كليوباترا مع الاتحاد السكندري، ويستضيف الإسماعيلي نظيره زد، بينما يلعب مودرن فيوتشر مع فاركو.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل