المحتوى الرئيسى

مصير كولر في الأهلي بعد الخسارة من الزمالك.. هل يرحل السويسري؟

04/16 15:24

تسود حالة من الغضب داخل جدران النادي الأهلي بعد خسارة الفريق أمام الزمالك في المباراة التي أقيمت بين الفريقين أمس ضمن مؤجلات الدوري المصري.

وزاد الحديث عن مصير السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، من البقاء أو الرحيل عن صفوف الأحمر خلال الفترة المقبلة، بعد الخسارة أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف في بطولة الدوري المصري.

وكشفت مصادر داخل النادي الأهلي أن الإدارة رغم غضبها حاليا إلا أن رحيل المدير الفني غير مطروح بعد الخسارة من الزمالك ولكن سيكون الأمر قريبا حال تعثر الفريق أمام مازيمبي الكونغولي، وعدم وصول الأهلي إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المتوقع أن تناقش لجة التخطيط بالنادي مستوى الفريق مع المدير الفني قبل مواجهتي مازيمبي وسبب سوء الأداء أمام الزمالك في الدوري.

◄ اقرأ أيضًا | «كولر» يجتمع مع «الخطيب» عقب مُباراتي مازيمبي بسبب تذبذب مستوى الأهلي

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي قال إنه لم بيدأ مباراة الزمالك بتشكيل خاطئ، مشيرا إلى أن لاعبي الزمالك استغلوا غياب التركيز وأحرزوا الهدف الثاني.

وأضاف كولر خلال المؤتمر الصحفي أمس: "أول 25 دقيقة كنا تحكمنا في المباراة لكن بعد ذلك دخل المنافس في اللعب بسبب أخطائنا مثل غياب الضغط وتباعد خطوطنا ثم سجل الزمالك في نهاية الشوط الأول". 

وأكمل كولر: "الشوط الثاني كنا أفضل حتى الدقيقة 85، سيطرنا بالطول والعرض لحد الزمالك ما قام الزمالك بتسجيل الهدف ثاني مستغلا غياب تركيزنا".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل