المحتوى الرئيسى

تصريحات لا تُنسى للنجوم في حلقات بودكاست "بيج تايم" تزامناً مع آخر حلقاته - نجوم

04/16 09:50

شهدت حلقات بودكاست “بيج تايم” العديد من التصريحات اللافتة للنجوم، وكشفوا عن جوانب جديدة بهم لأول مرة، واستضاف بودكاست “بيج تايم” 37 فنان على مدار الحلقات، ومنهم فنانون قليلو الظهور في البرامج وعلى رأسهم أحمد عز وماجد المهندس ومنى واصف وإيلي صعب وغيرهم.

شهدت تصريحات الفنانة ياسمين صبري في البودكاست اهتمام جماهيري كبير، خاصة بعد حديثها عن بداياتها وحياتها قبل الشهرة، وكشفها أنها كانت من أسرة متوسطة وأنها خاضت رحلة صعودها بنفسها.

بالإضافة إلى تصريحات الفنانة شيرين عبد الوهاب في بودكاست “بيج تايم”، والتي كشفت بها كواليس الفترات الصعبة في حياتها، وحكت بها معاناتها النفسية والتي تسببت في فقدان صوتها تماماً لفترة، ولم تستطع الغناء بسببها.

كذلك حل نجم الكرة ليونيل ميسي ضيفاً لأول مرة في برامج عربية من خلال البودكاست، وتحدث لأول مرة في وسيلة إعلامية بالشرق الأوسط عن حياته وذكرياته مع بطولة كأس العالم 2022 التي فاز بها باللقب.

وقال ميسي إن اللحظة الأهم له هي لحظة انتهاء المباراة النهائية وحمل بطولة كأس العالم، وكشف أنه كان يفكر بالفعل في الاعتزال في حالة خسارة بطولة كأس العالم، ولكنه كان يستمتع بالبطولة وقضى شهر رائع في مسيرته في البطولة.

ويل سميث أيضاً، أطلق العديد من التصريحات اللافتة في البودكاست ومنها عن انطباعه الإيجابي عن السعودية بعد زياراته العديدة لها، وكشف عن رغبته في البقاء بها، بالإضافة إلى تصريحاته عن أبنائه حيث وقال إنه الآن مستمتع بعلاقته بأبنائه بعد نضوجهم، لأنه يستطيع مساعدتهم ونقل خبراته لهم وتوجيه النصائح.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل