المحتوى الرئيسى

مباشر مباراة أرسنال ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي | المصري اليوم

04/14 17:36

مباشر مباراة أرسنال ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز مع تقديم وصف مفصل دقيقة بدقيقة لأحداث المباراة وكافة تفاصيل مباراة ارسنال ونتيجة مباراة أرسنال وأهداف مباراة أرسنال ضد أستون فيلا وكذلك تقديم القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد أستون فيلا وملعب المباراة وتشكيل فريق أرسنال ضد أستون فيلا.

حسام حسن يكشف عن حسابه الجديد على مواقع التواصل الاجتماعي

استدعاء الشيبي للتحقيق في قضية حسين الشحات واستياء في بيراميدز

نتيجة وأهداف مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس.. حلم الدوري يتبخر من صلاح ورفاقه

تقام مباراة أرسنال ضد أستون فيلا اليوم الأحد على أرض ملعب استاد «الإمارات» معقل المدفعجية أرسنال في لندن.

ق3: هجوم قوي من لاعبي أرسنال وسط هتافات جماهير الجانرز لتحفيز اللاعبين.

جاء تشكيل أستون فيلا ضد ارسنال على النحو التالي:

الدفاع: كونسا، دييجو كارلوس، باو توريس ولوكاس دين.

الوسط: يوري تيليمانس، جون ماكجين ومورجان روجرز.

الهجوم: نيكولو زانيولو، موسى ديابي وأولي واتكينز.

ويبحث عشاق نادي أرسنال الإنجليزي، اليوم الأحد 14 أبريل 2024 عن موعد مباراة أرسنال ضد أستون فيلا في الدورى الإنجليزى 2023/2024، كما يبحثون عن القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد أستون فيلا وملعب المباراة وتشكيل فريق أرسنال ضد أستون فيلا.

ويترقب عشاق المدفعجية هذه المباراة المهمة من أجل العودة من جديد لقمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد ساعات من صعود حامل اللقب فريق مانشستر سيتي للقمة خاصة بعد سقوط ليفربول اليوم أمام كريستال بالاس.

ويشهد الدوري الإنجليزي هذا الموسم حتى جولاته الأخيرة صراعا ثلاثياً على اللقب الأغلى بين مانشستر سيتي حامل اللقب والثنائي ليفربول وأرسنال.

اقرأ أيضًا: مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس .. الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والتفاصيل

ويستضيف ارسنال على أرض ملعب «الإمارات» عند الخامسة والنصف نظيره أستون فيلا الذي يقدم موسما استثنائيا ويقاتل لإنهاء الموسم في المركز الرابع والتأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد.

ويدخل أرسنال المباراة وفي جعبته 71 نقطة في المركز الثاني لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي خلف السيتي لكنه لعب مباراة أقل وحال الفوز اليوم سيعود لصدارة جدول ترتيب البريميرليج.

بينما يملك فريق أستون فيلا 60 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي ويسعى لتحقيق الفوز في ظل الصراع القوي المشتعل بينه وبين توتنهام للفوز بهذا المركز.

ونتعرف في التقرير التالى على كل ما يخص مباراة أرسنال ضد أستون فيلا من حيث موعد مباراة أرسنال والقنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد أستون فيلا وكافة التفاصيل الخاصة بهذه المواجهة الصعبة والقوية:

تنطلق مباراة أرسنال ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز عند الساعة 5:30 مساء بتوقيت القاهرة الموافق 6:30 بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية، وعند الساعة 7:30 مساء بتوقيت أبوظبي الإمارات العربية المتحدة.

سيتم بث مباراة أرسنال ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولة في أفريقيا والشرق الأوسط.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل