المحتوى الرئيسى

مباراة أرسنال ضد أستون فيلا .. الموعد والقنوات والتشكيل لقمة المربع الذهبي | المصري اليوم

04/14 14:00

يبحث عشاق نادي أرسنال الإنجليزي، اليوم الأحد 14 أبريل 2024 عن موعد مباراة أرسنال ضد أستون فيلا في الدورى الإنجليزى 2023/2024، كما يبحثون عن القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد أستون فيلا وملعب المباراة وتشكيل فريق أرسنال ضد أستون فيلا.

مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس .. الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والتفاصيل

وسط الملعب صداع في رأس كولر قبل مباراة الزمالك

ليفربول يستضيف أتالانتا فى الدورى الأوروبى.. وقمة إيطالية بين ميلان وروما

ويترقب عشاق المدفعجية هذه المباراة المهمة من أجل العودة من جديد لقمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد ساعات من صعود حامل اللقب فريق مانشستر سيتي للقمة.

ويشهد الدوري الإنجليزي هذا الموسم حتى جولاته الأخيرة صراعا ثلاثياً على اللقب الأغلى بين مانشستر سيتي حامل اللقب والثنائي ليفربول وأرسنال.

اقرأ أيضًا: مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس .. الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والتفاصيل

ويستضيف ارسنال على أرض ملعب «الإمارات» عند الخامسة والنصف نظيره أستون فيلا الذي يقدم موسما استثنائيا ويقاتل لإنهاء الموسم في المركز الرابع والتأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد.

ويدخل أرسنال المباراة وفي جعبته 71 نقطة في المركز الثاني لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي خلف السيتي لكنه لعب مباراة أقل وحال الفوز اليوم سيعود لصدارة جدول ترتيب البريميرليج.

بينما يملك فريق أستون فيلا 60 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي ويسعى لتحقيق الفوز في ظل الصراع القوي المشتعل بينه وبين توتنهام للفوز بهذا المركز.

ونتعرف في التقرير التالى على كل ما يخص مباراة أرسنال ضد أستون فيلا من حيث موعد مباراة أرسنال والقنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد أستون فيلا وكافة التفاصيل الخاصة بهذه المواجهة الصعبة والقوية:

تنطلق مباراة أرسنال ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز عند الساعة 5:30 مساء بتوقيت القاهرة الموافق 6:30 بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية، وعند الساعة 7:30 مساء بتوقيت أبوظبي الإمارات العربية المتحدة.

تقام مباراة أرسنال ضد أستون فيلا اليوم الأحدعلى أرض ملعب استاد «الإمارات» معقل المدفعجية أرسنال في لندن.

سيتم بث مباراة أرسنال ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولة في أفريقيا والشرق الأوسط.

بي إن سبورتس 1 إتش دي beIN Sports 1 HD

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل