المحتوى الرئيسى

مع حمل المرأة دون زواج.. إليسا تثير الجدل بتصريحاتها مع عمرو أديب | أهل مصر

03/28 12:16

كشفت المطربة إليسا عن العديد من التصريحات المثيرة للجدل والجريئة حيث تحدثت عن حبيبها الحالي ورأيها في شيرين عبد الوهاب ونانسي عجرم كما فجرت مفاجئة عن رأيها في حمل المرأة دون زواج.

وفي ذلك التقرير نرصد أبرز تصريحات إليسا

تحدثت المطربة إليسا خلال حلولها ضيفة في برنامج بودكاست Big time مع الإعلامي عمرو أديب والمطربة أصالة عن هوية حبيبها الجديد معلقة: ''لدي حبيب غني وهو غير لبناني ولا يتدخل في شغلي أو لبسي على المسرح، لكن عندما نكون سويا يمكن أن يتدخل في لبسي، حبيبي يعيش في الخارج لكن نتقابل بشكل مستمر ولا صحة لما تردد حول إنني أصرح بذلك لكي لا يقترب مني الرجال، فأنا لست بحاجة لقول ذلك، أنا امرأة وفي حاجة لنصفها الآخر''.

وعن الأوضاع الاقتصادية في لبنان قالت: ''خسرت جميع أموالي الموجودة في بنوك لبنان بسبب الأوضاع الاقتصادية التي يعيشها لبنان ولكنني مستورة وأوضاعي جيدة وبخلاف ذلك لبنان عمره 5000 عام وتم تدميره سبع مرات وعاد من جديد في كل مرة''.

صنعت تاريخ لا يستطيع أحد أخذه مني

وقالت إليسا: ''صنعت بالفعل تاريخا واسما وهوية لا يستطيع أحد أن يأخذها مني، فأنا لا أشبه أحدا لا في صوتي ولا في شخصيتي''.

وعن حبها للدين الإسلامي والشعراوي قالت: ''نعم أنا مسيحية لكن ذلك لا يمنع أنني أحب الدين الإسلامي ومطلعة عليه ولدي أصدقاء مسلمون، كما أنني أحب أقوال الشعراوي وأيضا علي بن أبي طالب''.

وكشفت إليسا أيضا عن رأيها في هوس عمليات التجميل المنتشر حاليا حيث قالت: ''على الفنانة أن تختار عملية التجميل المناسبة لها، مثلما تفعل كيم كاردشيان فهي جميلة، لكن إذا أصبح هناك إدمان لإجراء عمليات التجميل فهنا يتحول الأمر إلى مصيبة''.

وتابعت: ''من الفنانات التي أرى أنهن ناجحات هن نانسي عجرم وشيرين عبد الوهاب، وأنا عندما أرى نجاح الآخرين أستفز، وأقول لذاتي إننا لا بد من أن ننجح لكي نكون الأفضل، وأن القوة ليست أن أكون ناجحة بمفردي وأنا الفنانة الأكثر مبيعا في الشرق الأوسط، والشخص الذي لا يدرك حجمه وقيمته إنسانا لا يقدر قيمة نفسه''.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل