المحتوى الرئيسى

عمرو المصري يكشف ل الفجر الفني عن تعاونة مع محمد فضل شاكر بالنا ارتاح

10/23 15:04

كشف الشاعر عمرو المصري، عن تعاونة بأغنية جديدة مع المطرب اللبناني محمد فضل شاكر، والمقرر أن يتم تسجيلها خلال الفترة المقبلة، ولم تكن هذه هي المرة الأولة التي يتعاون بها المصري مع شاكر.

وقال عمرو المصري، في تصريح خاص لـ"الفجر الفني" بأن الأغنية تحمل عنوان" بالنا ارتاح" وهي باللهجه اللبانية ومن ألحان عمرو الشاذلي،" لافتا إلى أنه حتى الأن لم يستقر على الموزع ويعيد ذلك ثاني تعاون ل عمرو المصري ومحمد فضل شاكر بعد أغنية " جرعة جرأه" والتي حققت نجاح كبير بعد طرحها، وهي كانت باللهجة المصرية ومن ألحان محمود انو، وقام بتوزيع الأغنية الموزع علي أباظة، وتم طرحها عبر قناة محمد شاكر، الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب.

بعد جرعة جرأه.. عمرو المصري يتعاون مع محمد فضل شاكر

وكانت أخر أعمال الشاعر عمرو المصري، أغنية" ست الستات" للمطرب الشاب خليفه، والتي طرحها عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب وهي من ألحان وتوزيع موسيقي مونتي.

عمرو المصري يكشف لـ"الفجر الفني" عن تعاونة مع محمد فضل شاكر

عمرو المصري يعيد من أشهر الشعراء الشباب على الساحة الغنية، حيث أنه قدم العديد من الأغاني الناجحة مع أكبر النجوم بالوطن العربي، على رأسهم النجمة نوال الزغبي، أصالة، لطيفه، هيفاء وهبي، رنا سماحة، أحمد حسن، آية عبد الرؤوف، وغيرهم من النجوم.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل