المحتوى الرئيسى

مريم أمين: ظهوري في "حواديت الشانزليزيه" سيثير تساؤلات الجمهور

10/22 21:30

تخوض الإعلامية مريم أمين، مُقدمة برنامج "اتفقنا" عبر محطة "نجوم FM"، تجربة التمثيل لأول مرة، من خلال مُسلسل "حواديت الشانزليزيه" المُقرر عرضه خلال الأسابيع القليلة المُقبلة.

وكشفت مريم أمين، لـ"الوطن"، كواليس خوضها هذه التجربة، إذ جاء ترشيحها من قِبل المؤلف أيمن سليم، والذي يخوض أولى تجاربه في التأليف الدرامي: "سبق لنا التعاون سويًا في البرامج الرمضانية، على مدار نحو ثلاثة أعوام، في محطة نجوم FM، وقال لي أكثر من مرة، خلال فترة كتابة المُسلسل، إنه يراني في هذا الدور".

وأوضحت أنها تلقت عرضًا من قِبل شركة الإنتاجية، وجمعتها جلسات عمل مع المُخرج مرقص عادل والفنان إياد نصار، بشأن الوقوف على تفاصيل الشخصية، لافتة إلى أنه جرى مناقشات بينهما بشأن إسناد شخصية أخرى لها، لكنها رأت أن الترشيح الأول مناسبًا لها بشكلٍ أكبر، كون هذه التجربة هي الأولى لها في عالم التمثيل.

وأكدت أن هذه الشخصية مُختلفة عن باقي شخصيات المُسلسل كافة، كونها تعتمد في البداية على التعليق الصوتي فقط، دون ظهورها على الشاشة: "أعجبت بالدور، لأنني سوف أداعب الجمهور بنفس الوسيلة التي أعمل بها والمُتمثلة في الإذاعة"، مؤكدة أن دورها يُثير تساؤلات الجمهور فور عرض المسلسل، وما علاقتها بـ"رياض" بطل العمل.

وأضافت أنها انتهت من تصوير دورها في المسلسل، حيث قضت يومًا في تسجيل الصوت، ويومًا آخر في تصوير مشهدها مع إياد نصار، لافتة إلى أن الفترة الزمنية التي تدور فيها الشخصية، في عشرينيات القرن الماضي تقريبًا، موجهة الشكر إلى مريم ذو الفقار، استايسلت المُسلسل.

وأعربت مريم أمين، عن سعادتها البالغة بتعاونها مع الفنان إياد نصار، في أولى تجاربها التمثيلية، واصفة إياه بالفنان المُخضرم، مُتمنية أن ينال ظهورها إعجاب الجمهور.

وأكدت أنها كانت ترغب في دخول مجال التمثيل بجانب عملها في الإذاعة، إذ حضرت 3 ورش تمثيل، على مدار مشوارها الإذاعي، منهم واحدة في الجامعة الأمريكية في لبنان، والأخيرة مع مُدرب التمثيل رامي الجندي، موجهة له الشكر، لا سيما بعد جلسات العمل التي جمعتهما مؤخرًا بشأن التحضير للشخصية والاستعداد للمُسلسل.

مسلسل "حواديت الشانزليزيه" من المُقرر عرضه خلال الأسابيع القليلة المُقبلة، وهو من بطولة إياد نصار وإنجي المقدم ومي سليم وداليا مصطفى وأماني كمال وسارة عادل، وكتبه أيمن سليم ونهى سعيد ويخرجه مرقص عادل.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل