المحتوى الرئيسى

بث مباشر لحظة بلحظة.. ريال مدريد 0 0x جالاتا سراي .. انطلاق المباراة

10/22 21:06

يقدم موقع الوطن سبورت خدمة لزواره لمتابعة مباراة ريال مدريد وجالاتا سراي لحظة بلحظة خلال المباراة التي تجمعهما على ملعب تورك تيليكوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

وأعلن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، عن تشكيل فريقه في مواجهة جلطة سراي التركي في المباراة التي ستجمع الفريقين في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وجاء التشكيل على النحو التالي:

خط الدفاع: داني كارفخال- رفائيل فاران- سيرجيو راموس- مارسيلو.

خط الوسط: توني كروس- كاسيميرو- فيدي فالفيردي.

خط الهجوم: إيدين هازارد- كريم بنزيما- رودريجو.

وكانت تقارير صحفية ذكرت بأن بول بوجبا، لاعب مانشسستر يونايتد الإنجليزي، أشعل أزمة جديدة بين فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، ومدرب فريقه الفرنسي زين الدين زيدان، بسبب إصرار الأخير على التعاقد مع مواطنه، فيما يرى بيريز أن نجم "الديوك" لن يقدم أي إضافة لصفوف الملكي.

وقالت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية، إن بيريز قرر تجميد مفاوضات بشأن ضم بوجبا، إذ أنه يرى أن الاهتمام بلاعب الشياطين الحمر يعد مضيعة للوقت، خاصة في ظل العراقيل التي تضعها إدارة مانشستر يونايتد للموافقة على الاستغناء عن اللاعب الفرنسي. 

فيما أكدت الصحيفة، أن بيريز أوصى بضرورة التواصل مع باريس سان جيرمان خلال الفترة المقبلة، من أجل الوقوف على إمكانية ضم الفرنسي كيليان مبابي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وحال الإخفاق في تحقيق ذلك سيكون كريستيان إريكسين هو الصفقة البديلة له.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل