المحتوى الرئيسى

علاقات غامضة.. دينا الشربيني وعمرو دياب حب أم زواج.. ومصير شيري عادل وأصالة مجهول

10/22 16:23

تسيطر حالة من الغموض على مصير العلاقات بين مشاهير الوسط الفني في الآونة الأخيرة، فمنهم من يفضل التزام الصمت عن الرد ووضع حد للشائعات والبعض يدلي بتصريحات غير واضحة تزيد غموض الأوضاع.

عمرو دياب ودينا الشربينيحتى الآن لم تتضح طبيعة العلاقة بين دينا الشربيني وعمرو دياب رغم ارتباطهما منذ أكثر من 3 سنوات إلا أن الهضبة دائما يلتزم الصمت ودينا الشربيني تصاب بالتوتر إذا وجه إليها سؤال حول عمرو دياب، في اللقاءات التليفزيونية.

ومن الأفعال المثيرة للجدل فى هذه القضية قيام رجاء الجداوي بمسح تعليق على صورة جمعتها مع عمرو دياب ودينا الشربينى على انستجرام منذ يومين، حيث وجهت الشكر لهما على حسن ضيافتهما لها متمنية لهما حياة سعيدة.

رجاء الجداوي، لم تبرر قيامها بمسح التعليق وهو ما أثار حفيظة متابعيها حول السبب الذي دفعها للقيام بهذا الأمر، وهو ما يمكن تفسيره بالرغبة في عدم إحراج عمرو ودينا، اللذين لم يعلنا زواجهما رسميا، ومن ثم صعوبة استضافة أحد في بيتهما.

نفس الأمر حدث مع الفنانة الكويتية هند البلوشي، التي نشرت صورة لها مع الثنائي واصفة دينا الشربيني بزوجة الهضبة قبل أن تعود وتمسح الوصف بعد الضجة التي أثارتها.

وقالت هند البلوشى، فى تصريحات تليفزيونية إنها قامت بالتعليق على الصورة بحسن نية ولم تقصد أبدا الضجة التي أثيرت حولها، وأنه من البديهي عندما تراهما سويا والناس تعلم علاقتهما.

أحمد السقا ومها الصغيرظهر الفنان أحمد السقا مع زوجته مها الصغير في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي ممسكين بيد بعضهما، لم يكن الفيصل حول عودتهما بعد انتشار شائعة طلاقهما على مدار العاميين الماضيين، لأنهما في الأساس لم يحسما الأمر حول انفصالهما وهو ما زاد التساؤلات حول طبيعة علاقتهما.

شيري عادل ومعز مسعودوحول شائعة عودتها لزوجها الداعية الإسلامي معز مسعود، بعد ظهورهما سويًا في مهرجان الجونة السينمائي ردت شيري عادل على السؤال: رجعتوا؟ "بصي أنا قلت من زمان اني مش هتكلم في حياتي الشخصية فأي سؤال شخصي مش هجاوب عليه خالص".

وكان الثنائي شيرى عادل ومعز مسعود قد أثارا جدلا كبيرا بسبب ظهورهما سويا فى مهرجان الجونة السينمائى وهو الأمر الذي دفع البعض للحديث عن إمكانية العودة بينهما.

أصالة وطارق العريانمازالت شائعة انفصال أصالة عن زوجها طارق العريان متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، رغم نفي الفنانة السورية، ورغم رد نسرين طافش التي قيل إنها سبب الانفصال بسبب علاقتها بزوج أصالة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل