المحتوى الرئيسى

عرض مسرحية "أهلاً رمضان" لأول مرة عبر منصة "WATCH iT" مطلع نوفمبر المقبل

10/19 09:01

أعلنت منصة "WATCH iT" الرقمية أنها ستقدم لمشتركيها بشكل حصري فى بداية شهر نوفمبر القادم و لأول مرة المسرحية الكوميدية "اهلا رمضان" للعرض علي شاشتها.

جدير بالذكر أن مسرحية "أهلاً رمضان" هي مسرحية كوميدية مصرية تدور أحداثها بشكل كوميدي لايت، فضلاً عن أنه تم عرضها علي خشبة مسرح الهرم "الزعيم سابقاً"، كما أن هذه المسرحية من أنجح المسرحيات في مصر والوطن العربي، حيث أنها حققت في أول يوم لعرضها مبلغ مليون جنية، وتم إنتاجها في عام "2016" ولم يتم إذاعهتاوحتي الآن علي شاشات التليفزيون. 

في سياق متصل يقوم ببطولتة مسرحية "أهلاً رمضام" الفنان محمد رمضان، الفنانة روجينا والفنانة هنا الزاهد، الفنان سامي مغوري، الفنانة شيماء سيف، أحمد فؤاد سليم، و هى من تأليف السيناريست وليد يوسف، ومن إخراج الأستاذ خالد جلال، و من إنتاج شركة (ثري فيجن) للإنتاج الفني للمنتج عماد زيادة.

ذلك بعدما حصلت الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية علي حقوقها في عرض مسرحية أهلاً رمضان عبر، و تعاقدت مع المنصة لتقديم نسختها الرقمية.

حيث صرحت إدارة منصة "WATCH iT" إن مسرحية أهلاً رمضان هي بداية وباكورة الأعمال المسرحية الحصرية والجديدة التي ستقدمها المنصة، والذي سيتوالي إضافة الكثير من المحتوي الفني الرقمي الهادف في مختلف المجالات الإعلامية خلال الفترة المقبلة.

علي صعيد متصل تستعد منصة "watch it" الرقيمة لإنطلاقة جديدة تتميز بأرشيف درامي متميز ومتنوع وحصري من الأعمال المصرية المميزة سواء الدراما أو المسرح أو التليفزيون، كما أنها حصلت علي حقوق البث الرقمي لمباريات الدوري العام المصري لأربعة مواسم بشكل متتالي.

كما حصلت منصة "watch it" الرقيمة علي حقوق عرض بعض المسلسلات اادرامية عبر شاشتها مثل مسلسلات (كلبش، بدل الحدوتة تلاتة)، كما أنها أيضاً امتدت لتشمل الحقوق الرقمية لمكتبة التليفزيون المصري ومدينة الإنتاج الإعلامي لعرض نوادر الدراما المصرية مثل مسلسلات( أحلام الفتي الطائر، رأفت الهجان، النال والبنون، ليالي الحلمية، أرابيسك).

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل