المحتوى الرئيسى

فيديو.. سيارة تقتحم مطعم في السعودية

10/19 08:26

في حادث غريب من نوعه، تمكن عدد من العاملين بأحد المطاعم في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية من النجاة من الموت، بعدما اقتحمت سيارة تقودها سيدة المطعم، لتستقر السيارة في واجهة المحل.

نتج عن الحادث تهشم واجهة المطعم، وإصابة أحد العاملين بإصابات خفيفة، وباشرت الجهات الأمنية والمرور الحادث، وفقا لموقع "سبق".

كان مرور محافظة جدة تلقى بلاغًا بوقوع حادث اصطدام في شارع فلسطين بمدينة جدة، لسيارة من نوع "هونداي" تقودها سيدة من جنسية عربية، اصطدمت بواجهة أحد المطاعم، ونتج عن الحادث إصابة أحد عمال المحل بإصابة خفيفة، وتم نقله إلى المستشفى عن طريق أحد المواطنين.

وتداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لإحدى كاميرات المراقبة التي سجلت الحادث، وعبروا عن إعجابهم بأحد العمال وحسن تصرفه عند وقوع الحادث داخل المطعم، حيث أسرع بإغلاق أنبوبة الغاز احترازيًّا للمحافظة على سلامة الأشخاص والمكان من اندلاع حريق بالمطعم نتيجة تصادم السيارة.

" إختاتون" أحد أشهر ملوك مصر القديمة، وهو الملك الذي حكم مصر لمدة 17 عاما خلال القرن الرابع عشر قبل الميلاد، وبالرغم من أن الثورة الدينية هي أشهر ما يميز

توفيت سيدة فرنسية بسبب تعرضها لصعقة كهربية بسبب هاتفها المحمول وهي تستحم، ما أصابها بجروح بالغة.

فيديو "مرعب" من داخل مختبر للسموم: القرود تصرخ ألما والكلاب تنزف

حذر أطباء متخصصون في مجال صحة الأذنين من استخدام سماعات الأذنين بانتظام، خصوصا في الدول التي تتمتع بطقس رطب، ونصحوا بقطع هذه العادة للأبد.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل