المحتوى الرئيسى

"مليونية حب" في رحاب السيد البدوي للاحتفال بالليلة الختامية

10/17 23:35

شارك ما يقرب من ٢ مليون زائر من محافظة الغربية والمحافظات الآخرى وبعض الدول العربية، مساء اليوم، في الليلة الختامية من مولد السيد البدوي بمدينة طنطا.

واشد الزحام في الشوارع المتصلة بالمسجد والطرق الفرعية بالوافدين إلي ساحة المسجد لزيارة الأضرحة وتوسط حلقات الذكر المقامة بجانب ساحة المسجد.

ويعتبر مولد السيد البدوي، من أكبر الموالد علي مستوى الجمهورية حيث يأتي إليه ما يقرب ٢ مليون مريد من داخل مصر وخارجها ومختلف الطرق الصوفيه قاصدين زيارة الاضرحة، راجين التقرب إلي الله عن طريق التقرب لآل بيت فبعضهم من يقوم بخدم المريدين تقربا لله والبعض الأخر يقوم بعمل حلقات تذكر وابتهالات وسط أجواء روحانية.

وبدأت احتفالات مولد السيد البدوى يوم الجمعة الماضية وحتى اليوم الخميس بحضور الشيخ ياسين التهامي وكبار مشايخ الطرق الصوفية في مصر وبعض الدول العربية.

وكانت محافظة الغربية قد انهت أستعداداتها للاحتفال بالمولد حيث أصدر اللواء هشام سعيد، محافظ الغربية، توجيهاته لوكيل وزارة التموين بالغربية بزيادة المخزون الاستراتيجي للمحافظة من السلع (أرز – سكر – زيت – بوتجاز – دقيق) وجميع السلع الأساسية الأخرى خلال الفترة المقبلة، لتلبية احتياجات الزوار.

نرشح لك

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل