المحتوى الرئيسى

مايفوتكش.. "كاف" يٌفجر مفاجأة بشأن مواجهة الزمالك والترجي.. والأهلي يُهدد بالانسحاب

10/17 23:25

يقدم الوطن سبورت نشرة محلية لمتابعيه، حيث يسرد من خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المصرية، بالإضافة إلى نشر أهم الأحداث التي جاءت من الصباح حتى الآن.

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن مكان إقامة مباراة الزمالك والترجي التونسي في السوبر الأفريقي، خاصة بعدما نجح الترجي في حصد دوري أبطال أفريقيا والزمالك للكونفدرالية على حساب نهضة بركان.

وقال شيهو ديكو، عضو لجنة المسابقات ونائب رئيس الاتحاد النيجيري لكرة القدم، في تصريحات خاصة للوطن سبورت: "من المعروف أن الاتحاد الأفريقي يمتلك عقدًا مع قطر لإقامة السوبر الأفريقي لمدة 3 مواسم هناك".

وتابع: "ننتظر فقط الموافقة على التاريخ وتوقيت المباراة من المسؤولين في قطر لأجل إقامة السوبر بين الزمالك والترجي هناك، وذلك حسب العقد المبرم بين كاف والمسؤولين في قطر".

أرسل النادي الأهلي خطابًا رسميًا لاتحاد الكرة مساء اليوم الخميس، لإخطاره بقرار مجلس إدارة النادي، برئاسة محمود الخطيب، بعدم خوض أي مباريات في بطولة الدوري، قبل إقامة لقاء الزمالك ببطولة الدوري، والذي تم تأجيله بقرار من اتحاد الكرة لدواع أمنية.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي، قد أصدر بيانًا ظهر اليوم جاء نصه تابع التفاصيل.

تقدم علي ماهر المدير الفني لفريق إنبي باستقالته رسميًا، من تدريب إنبي بعد الخسارة من الإنتاج الحربي بهدف دون رد اليوم.

وجاء رحيل علي ماهر عن تدريب إنبي بسبب سوء النتائج مع الفريق البترولي، منذ انطلاق الموسم الجاري.

قال حسام حسن المدير الفني لفريق سموحة إن فريقه كان الأحق بالفوز على بيراميدز خاصة بعدما قدم مباراة قوية للغاية وأدى لاعبوه بصورة مميزة للغاية ونفذوا المطلوب منهم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل