المحتوى الرئيسى

ميرور: ليفربول سيظهر بتشكيل نهائي الأبطال

10/16 12:54

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

سلطت صحيفة "ميرور" الضوء على التشكيل المحتمل والوضع داخل فريق ليفربول قبل موقعة مانشستر يونايتد والتي ستقام على ملعب الأخير "أولد ترافورد" ضمن قمة الجولة التاسعة من منافسات بريميرليج.

صحيفة "ميرور" البريطانية، تحدثت أن ليفربول استعاد عناصره الأساسية بداية من حارس الفريق أليسون بيكر والذي غاب منذ الأسبوع الأول عندما تعرض للإصابة في مباراة نورويتش سيتي بالجولة الأولى.

ليفربول بقيادة مدربه يورجن كلوب استعان بالحارس الإسباني أدريان ليكون بديلاً لأليسون إلا أن البرازيلي أصبح متاحًا أمام كلوب للمشاركة في مباراة الأحد.

الجانب الدفاعي أيضًا شهد استعادت خدمات الكاميروني جويل ماتيب والذي غاب عن آخر مباراتين مع فريقه للإصابة حيث لم يشارك أمام ريد بول سالزبورج النمساوي بدوري الأبطال بجانب لقاء ليستر سيتي الأخير في الدوري.

كلوب استعان بخدمات الثنائي جو جوميز في موقعة الأبطال بجانب مشاركة ديان لوفرين في مباراة الدوري أمام "الثعالب".

وسيكون النجم المصري أحد أهم العائدين لتشكيل ليفربول أيضًا بعدما تعرض للإصابة خلال أحداث لقاء ليستر سيتي في مباراة انتهت لصالح "الريدز" بهدفين مقابل هدف وحيد.

ووفقًا لصحيفة "ميرور" فأن ليفربول سيظهر في مباراة الأحد بجميع عناصره الأساسية وهذا لم يحدث منذ مباراة توتنهام هوتسبير في موقعة نهائي دوري أبطال أوروبا بالنسخة الماضية حيث توج وقتها رفاق النجم المصري صلاح باللقب للمرة السادسة في تاريخ النادي بعد الفوز على "السبيرز" بهدفين دون رد.

صباحك أوروبي.. أزمة زيدان.. استمتاع صلاح.. ووطنية لاعب الريال

فابينيو عن أزمة صلاح وماني الأخيرة: تجمعهما صداقة قوية

مؤمن زكريا: محمد صلاح عرض علي أطباء بإنجلترا وألمانيا للعلاج

المقاولون ليلا كورة: لن نخوض مباراة الزمالك.. وسنطالب بإلغاء الدوري

إحصائية "مقلقلة".. ديلي ميل تسلط الضوء على أزمة صلاح - ماني

تقارير: دي خيا لن يلحق بمباراة يونايتد أمام ليفربول بالدوري الإنجليزي

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل