المحتوى الرئيسى
تريندات

رايز أب تستحوذ على “StarterHub” لتصبح” رايز أب كونكت” لتكون أسرع عملية تخارج في الشرق الاوسط

10/10 05:06

أعلنت شركة رايز أب، أكبر ملتقى لريادة الأعمال بالشرق الأوسط و الذي تھدف إلى توصیل الشركات الناشئة في الشرق الأوسط بمعظم الموارد ذات صلة في جمیع أنحاء العالم، عن استحواذها على StarterHub، المجتمع الإلكتروني للشركات الناشئة ورواد الأعمال الطموحين، لتصبح رايز أب كونكت.

ويعد هذا الاستحواذ أسرع عملية تخارج في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بعد شهر واحد فقط من انطلاق StarterHub. حيث أن هذه الصفقة تتسق مع الخطة الموضوعة لمجتمع رايز أب، وتعد جزءاً من خطة نمو رايز أب كونكت، والتي ستحقق المزيد من اتاحة الفرص لمجتمع ريادة أعمال الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. 

وستعمل المنصة الجديدة تحت اسم رايز أب كونكت وسوف تستحوذ على اسم وموقع StarterHub وغيرها من الموارد التي في حوزتها. بالإضافة إلى ذلك سيواصل عمرو حسين، مؤسس StarterHub إدارة المنصة وغيرها من أنشطة مجتمع رايز أب بصفته “مدير علاقات الشركات الناشئة”. 

و ستكون رايز أب كونكت منصة متكاملة قائمة على تكنولوجيا فعالة وسهلة التوظيف وقابلة للتوسع، وتهدف إلى إحداث تأثير مجتمعي إيجابي ملموس، وذلك عبر تقديم محتوى متعمق ومثير للاهتمام إلى جانب إطلاق مبادرات مميزة. سيتمكن الأعضاء عبر رايز أب كونكت من إحداث المزيد من التواصل داخل مجتمع ريادة الأعمال، والوصول إلى موارد الأعمال المطلوبة والفعاليات الهامة، إلى جانب العديد من المزايا بما فيها تنظيم الجلسات الإرشادية، موارد الأعمال، أهم الفعاليات، والعروض والتخفيضات المتاحة. 

تقدم المنصة الإلكترونية والفعلية خدماتها لمختلف الأطراف المعنية، بما في ذلك المستثمرين، الشركات الناشئة،والمنظمات،. حيث تعطيهم المنصة الفرصة للتواصل، وبالتالي تعمل رايز أب كونكت على توصيل رواد الأعمال بالفرص المتاحة وتحويلها إلى أعمال على أرض الواقع. 

وصرح عبد الحميد شرارة، رئيس مجلس إدارة ومؤسس رايز أب: “نحن متحمسون للعمل مع StarterHub، ويأتي هذا التعاون في إطار الرؤية والقيم الموحدة التي تجمع كلا مؤسستينا، والتي تنصب على دعم رواد الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر توصيلهم بالموارد المتاحة، الفعاليات، البرامج الإرشادية، وغيرها. نحن فخورون بامتلاكنا لمنصة رايز أب كونكت التي ستوفر الفرصة للجميع كي يقتربوا أكثر من مجتمع ريادة الأعمال، والتعرف على احتياجاتهم بدقة وملء أي فجوات في مناخ الأعمال بشكل دقيق وفعال”.

وأضاف: “دائماً ما يبحث رواد الأعمال عن المجتمع النشط سواء افتراضياً عبر الإنترنت أو على أرض الواقع. بهذا الاستحواذ سنتمكن من أن نثري المجتمعات الافتراضية بالمزيد من المحتوى، والتدريب، والمقابلات التي تمنح الجمهور المستهدف الموارد التي يحتاجونها بشدة كي تنمو أعمالهم، حيث سيصبحون الآن جزءاً من مجتمع رايز أب الذي يمنحهم الفرصة للوصول إلى كل الموارد التي نمتلكها.” 

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل