المحتوى الرئيسى
تريندات

على الرايق في دقايق .. عمرو أديب ينصب للإخوان فخا ويفضح عدم مهنيتهم والسر 19011 .. شاهد

09/23 02:37

استغلت جماعة الإخوان الإرهابية منصاتها الإعلامية علي مدار الفترة الماضية لنشر وبث الشائعات حول الرئيس السيسي وأسرته ومحاولة تشويه صورتهم بالباطل لكن في عدة دقائق نج الإعلامى عمرو أديب، فى إثبات عدم مهنية إعلامى قنوات الإخوان، خاصة الإعلامي محمد ناصر، عبر قناة "مكملين"، حيث استطاع "أديب"، كشف انسياقهم خلف كل معلومة، دون انتظار التحقق منها لمجرد أنهم وجدوا فيها هجوما على مصر لمجرد إعلان "أديب"، استضافته لـ"محمود عبد الفتاح السيسى"، إلا أن الضيف لم يكن نجل الرئيس السيسى، ولكن المقصود من "محمود السيسى"، هو محمود حمدى عبد الفتاح السيسى العضو المنتدب لصيدليات "1911".

عرض الإعلامي عمرو أديب، فيديو للإرهابي محمد ناصر، وهو يقول: «الإعلام المصري نجح في ضرب أكاذيب الإخوان، وقالوا إن الإخوان وقنواتها كذابين، والإخوان بينفخوا علشان يركبوا الثورة، علشان هما هيموتوا ويحكموا، واللي قال كدا عمرو أديب».

وتابع "ناصر"،: «عمرو أديب لا يخجل ولا يمل ولا يكل، وبيقول إن الإخوان تعيد سيناريو توريث الحكم مع نجل الرئيس السيسي مثلما فعلوا مع مبارك، أومال يا عمرو محمد السيسي طالع معاك يعمل ايه، أنت لو بتشتغل مع جماعة الإخوان مش هتعمل كده، والله لو بتشتغل مع الإخوان مش هتعمل كدا».

وعقب "عمرو أديب"، خلال تقديمه برنامج "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، على الفيديو، قائلا: «والله عيب الراجل كبير، ومش هيعرف ينام النهارده بعد اللي حصل فيه».

بينما انهالت التغريدات على مواقع التواصل الاجتماعى "تويتر" و"فيسبوك" من قبل أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية وهجوم قنواتهم على الدولة المصرية والرئيس السيسى عقب إعلان الإعلامى عمرو أديب عبر برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "ام بى سى مصر" استضافة محمود عبدالفتاح السيسى، فقاموا بنشر تدوينات وشائعات ضد مصر والهجوم على الرئيس السيسي، وتشويه مؤسسات الدولة ومحاولة تحليل المشهد بأن هناك حالة من التخبط فى الدولة، لكن كانت المفاجأة أن الشخص الذى تم استضافته هو العضو المنتدب لـ صيدليات 19011 محمود حمدى عبد الفتاح السيسى، والذى يتشابه اسمه مع اسم نجل الرئيس محمود عبد الفتاح السيسى ليغلق أديب شائعات الإخوان حول تلك النقطة التى يحاول الإخوان استغلالها فى الفترة الاخيرة ضد مؤسسات الدولة.

أما جماعة الإخوان الإرهابية تسارع أعضاؤها فى نشر تدوينات عبر مواقع التواصل الاجتماعى لتشويه مؤسسات الدولة، وأن ظهور نجل الرئيس على حد وصفهم يؤكد أن هناك تخبطا واهتزازا وأطلقوا هاشتاج #محمودالسيسى و#عمرو أديب وبدأو كالعادة فى التحريض على الكراهية وكتب أحدهم : محمود السيسى طالع ضيف مع عمرو أديب دلوقت والله العظيم مهزوزين وبيخبطوا وعاوزين يهدوا الشارع بأي شكل.

بجملة واحدة من الإعلامى عمرو أديب حول استضافة محمود عبد الفتاح السيسى قلب السوشيال ميديا في أقل من نصف ساعة دون الإشارة منه أن الشخص الذى سيتم استضافته هو نجل الرئيس أم لا .. لكن جموع المشاهدين صدقوا دون التفكير أو انتظار الفقرة وظهور الضيف وانساقوا وراء شائعات الإخوان بأن الضيف هو نجل الرئيس السيسى لدرجة أن معتز مطر ومحمد ناصر والجزيرة وقعوا في الفخ وأنهم ظهروا محمود السيسى ليتم تلميعه بسبب الانتخابات وأصبح محمود السيسي ترند رقم واحد.

جماعة الإخوان الإرهابية دائما ما تقلب الحقائق، وكان خير دليل فقرة عمرو أديب التى أظهرت كيف يقوم الإخوان بنشر الشائعات والأكاذيب وبثها للمصريين عبر السوشيال ميديا.

تدوينات كثيرة نشرها أعضاء الإرهابية تحتوى على تحليل لمشهد استضافة على حد زعمهم نجل الرئيس وحملت التعليقات صيغة تهكم وسخرية من مؤسسات الدولة لكن بعد دقائق من إعلان عمرو اديب استضافة محمود السيسى فوجئ أعضاء الإرهابية أن صاحب الصيدليات يتشابه اسمه مع اسم نجل الرئيس وتحول #محمود السيسى و#عمرو أديب التريند رقم واحد على مواقع التواصل الاجتماعى، وقام أديب بنشر صحيفة الحالة الجنائية وبطاقة الرقم القومى له مما اصابهم بحالة من الجنون عقب مشاهدة الفقرة المذاعة قاموا بحذف التدوينات بعد ان كشف عمرو اديب تشابه الاسماء.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل