المحتوى الرئيسى

«اتحاد المشروعات الصغيرة»: 5 مليارات جنيه تكلفة إنشاء مجمع "بشرة خير" بالعاشر من رمضان - اموال الغد

09/22 20:02

علاء السقطي رئيس شركة باك تاك للاستثمار العقاري

كشف المهندس علاء السقطي رئيس اتحاد جمعيات المشروعات الصغيرة والمتوسطة، إن إجمالي قيمة الاستثمارات المتوقعة لمجمع المشروعات الصغيرة “بشرة خير” المزمع اقامته على مساحة 86 فدان بالعاشر من رمضان سوف تصل لنحو 5 مليارات جنيه.

وقال في تصريحات خاصة لـ” أموال الغد” إنه تم استلام الأرض من جانب هيئة المجتمعات العمرانية  وجاري حاليا اعداد كراسات الشروط الخاصة بطرح الوحدات على أن يتم ذلك خلال شهر، منوها بأنه سيتم اتاحة تلك الكراسات وطرحها على الموقع الالكتروني الذي سيتم اطلاقه خلال الفترة المقبلة.

ولفت السقطي إلى أن الدراسات الفنية للمشروع تتضمن تدشين نحو من 700 وحدة  صناعية بمتوسط مساحات تتراوح بين 300 متر حتى 4 آلاف متر مربع للوحدة ، منوها أن السمة الغالبة للمشروع تتعلق باحلال الواردات وتشجيع شعار “صنع في مصر” بحيث يتم التصنيع المحلي لعدد كبير من المنتجات التي يتم استيرادها.

وأشار إلى أن تكلفة إنشاء الوحدات بدون الماكينات والآلات المستخدمة من المتوقع ان تتجاوز 1.5 مليار جنيه، منوها بأن المشروع من المخطط ان يقام على 3 مراحل خلال 4 سنوات على أن يتك الانتهاء من المرحلة الأولى منه وتسليم الوحدات خلال عام .

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes:

احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.

نرشح لك

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل