المحتوى الرئيسى
تريندات

فى ذكرى ميلاد الكاتب الكبير .. مؤسسة هيكل تعلن أسماء الفائزين بجوائز 2019 غدا

09/22 16:43

يعلن مجلس أمناء مؤسسة محمد حسنين هيكل للصحافة العربية مساء غد أسماء الفائزين بجوائز عام 2019. 

وأوضحت المؤسسة أنه تقام الاحتفالية التي سيتم في إطارها تسليم جائزتي "محمد حسنين هيكل التشجيعيتين للعمل الصحفي" غدا الموافق ‪23 سبتمبر‬ تزامنًا مع ذكرى ميلاد الكاتب الكبير وبحضور نخبة من الشخصيات العامة ورجال الإعلام والصحافة، وذلك بدار الأوبرا المصرية بالقاهرة.

وقال البيان الصادر عن المؤسسة، وبعد كلمة من الدكتور مصطفى الفقي مدير مكتبة الإسكندرية سيتم عرض فيلم تسجيلي عن مكتبة هيكل ومجموعة أوراقه ومؤلفاته ومقالاته وتحقيقاته الصحفية ومعلقاته الشخصية وبعض الوثائق النادرة التي يتم نقلها إلي مكتبة الاسكندرية انطلاقًا من رغبة محمد حسنين هيكل في ضرورة استفادة الأجيال الجديدة من الباحثين والكتاب والصحفيين والقراء من مكتبته الثرية.

وكانت أعلنت المؤسسة في 1 مارس 2019 عن فتح باب التقدم للدورة الثالثة لجوائز محمد حسنين هيكل التشجيعية للعمل الصحفي على اختلاف منصاته الراسخ منها والوافد الجديد حيث تقدم المؤسسة كل عام جائزتين تشجيعيتين للاحتفاء بالتميز في العمل الصحفي وتبلغ قيمة كل جائزة 250 ألف جنيه مصري. تمنح الجائزتين في ذكرى ميلاد الأستاذ هيكل في الثالث والعشرين من سبتمبر كل عام ويحق التقدم لجميع الجنسيات العربية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل