المحتوى الرئيسى

الأمن السعودي يكشف جنسية وتفاصيل “مُعذب الطفلة” والإجراءات المتخذة ضده

09/22 14:03

أعلن الأمن العام في السعودية، مساء أمس السبت، إلقاءه القبض على الشخص الذي ظهر في مقطع الفيديو بعد قيامه بـ”تعذيب طفلته” مثيرا بذلك ضجة كبيرة بين النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان مقطع فيديو أثار غضبا شديدا لدى رواد الشبكات الاجتماعية، حين ظهر شخص (أب) يعنف طفلته بطريقة صادمة، بهدف تعليمها طريقة المشي.

شرطة منطقة الرياض تقبض على مقيم من الجنسية الفلسطينية لقيامه بتعذيب طفلته البالغة (٣) أعوام من العمر ، وتوفر الرعاية اللازمة لأطفاله ، وعددهم أربعة ، بالتنسيق مع الجهات المعنية . pic.twitter.com/oH6MqOh3h2

— الأمن العام (@security_gov) September 21, 2019

وكشف الأمن العام على صفحته الرسمية بتويتر، قائلا: “شرطة منطقة الرياض تقبض على مقيم من الجنسية الفلسطينية وهو بالعقد الرابع من العمر، في حي الدار البيضاء جنوبي العاصمة الرياض، لقيامه بتعذيب طفلته البالغة 3 أعوام من العمر، وتوفر الرعاية اللازمة لأطفاله، وعددهم أربعة، بالتنسيق مع الجهات المعنية”.

وكان خالد أبا الخيل، المتحدث باسم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في السعودية، قال في وقت سابق إن مركز بلاغات العنف التابع للوزارة يجري تحقيقًا لتحديد هوية الشخص الذي ظهر في مقطع فيديو يعنف طفل رضيع، وأضاف “يعمل الزملاء والزميلات في وحدة الحماية الاجتماعية بالتنسيق مع الجهات المختصة للوصول للمعنف.. وسيتم تطبيق نظام حماية الطفل ولائحته التنفيذية بحقه”، حسبما كتب في حسابه على تويتر.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل