المحتوى الرئيسى

بعد خسارة السوبر.. تعديلات في جهاز الزمالك الفني

09/22 12:33

يشهد الجهاز الفني لفريق الكرة بالزمالك بعض التغييرات خلال الأيام المقبلة، بطلب من المدير الفني الصربي ميتشو.

وينتظر أن ينضم مدرب أحمال جديد ومدرب حراس، للجهاز الفني، يصلان القاهرة خلال الـ48 ساعة المقبلة، لتولي المهمة رفقة ميتشو رسميا مع بطل كأس مصر.

وجاء قرار ميتشو بالتعاقد مع مدرب حراس مرمى أجنبي، بعد اقتراب أيمن طاهر، من تولي منصب مدرب الحراس بمنتخب مصر مع الجهاز الفني الجديد بقيادة حسام البدري.

ويستعد فريق الكرة بالزمالك، لمواجهة الاتحاد السكندري، فى الثامنة من مساء غدا الإثنين على ستاد بتروسبورت، بالتجمع الخامس ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري.

ويغيب محمد عبد الغني، مدافع الفريق عن مباراتي الاتحاد السكندري بالدوري ومباراة جينيرسيون فوت السنغالي بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة الأهلي، بشد فى العضلة الخلفية، وغيابه لمدة تصل إلى 15 يوم

وفي سياق متصل، عقد رئيس الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية، وتحدث معه عن أسباب الخسارة أمام الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين وخسارة لقب السوبر.

وأوضح ميتشو، خلال الجلسة، أنه واجه بعض الظروف التي أجبرته على عدم الدفع بمصطفى محمد، مهاجم الفريق منذ بداية المباراة وإشراكه في الشوط الثاني.

وشدد له على أن ماحدث لم ولن يتكرر، وسيعمل على تصحيح الأوضاع في المباريات المقبلة، وأنه يتحمل مسئولة الخسارتين الماضيتين.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل