المحتوى الرئيسى

حصاد التتش: تفاصيل إصابة ضحايا القمة الثلاثة والخطيب يوجه عدة رسائل للاعبين بشأن الجماهير

09/22 08:07

حصاد التتش هي خدمة يقدمها لكم موقع كورة 11 تتضمن أبرز أحداث نادي الأهلي على مدار اليوم.

الكاف يتغزل في الأهلي بعد قهر ريمونتادا الزمالك!

يبدو وأن الجميع يعلم حجم مباراة القمة بين الأكبر داخل القارة السمراء، ليخرج في وصلة غزل لما صنع المارد الأحمر من إخماد ريمونتادا الزمالك، وخطف السوبر المحلي.

إنهال الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف”، بالإشادة في تتويج الأهلي بطلاً لمسابقة كأس السوبر، بعد فوزه على الزمالك بنتيجة 3 – 2، مؤكدًا عودة العملاق الأحمر مرة آخري إلي منصات التتويج.

قال الموقع الرسمى لـ”الكاف”، أن العملاق المصرى الأهلى خرج مرة أخرى منتصرًا من “ديربى القاهرة” الشهير، حين تغلب على غريمه التقليدى الزمالك، فى ضربة بداية الموسم الجديد.

وأضاف أن الأهلى رفع رصيده من الألقاب فى بطولة كأس السوبر إلى 11، مقابل 3 ألقاب للزمالك، والمقاولون العرب وحرس الحدود يملكان لقبًا لكل منهما فى البطولة التى انطلقت عام 2001.

وتحدث “الكاف” أن مباراة الأهلى والزمالك كادت أن تشهد عودة تاريخية للأبيض، بعدما كان متأخرًا بثلاثية نظيفة قبل أن يسجل هدفين متتاليين، لكن العودة التاريخية لم تكتمل بعدما صمد دفاع الأهلى فى الدقائق المتبقية ليفوز باللقب، ليحقق نادي القرن اللقب الـ11 في ملحة تاريخة بالقاهرة”.

الجوكر يحكي كواليس القمة: أعشق شيكا.. وفايلر لا يعلم تاريخي في قلب الدفاع!

أكد “الجوكر” أحمد فتحي، الظهير الطائر للنادي الأهلي، على مدى علاقته القوية بالساحر الجنوبي محمود عبد الرازق شيكابالا.

وأضاف: “شيكابالا أحبه جدًا ومن أفضل اللاعبين الذين تعاملت معهم في الكرة، وهذه مباراة كرة قدم، ووارد أن يكون هناك مشادات في الملعب”.

وتابع فتحي : “المباراة كانت بين فريقين كبار، وكنا مستمتعين بها، وطبيعي في هذه اللقاءات أن يقل التركيز ونكون خائفين على النتيجة، وحدث لنا إصابتين في قلب الدفاع، ومحمد هاني شارك في الدفاع وكان أدائه هائلًا”.

وواصل: “رينيه فايلر مدرب الأهلي متواجد منذ فترة قليلة، ولا يعلم أنني قادر على المشاركة في قلب الدفاع، وهو مدرب عادل ومحترم”.

واستكمل: “الدوري ما زال طويلًا، ومقبلين على دوري أبطال إفريقيا، وستكون هناك منافسة بين كل اللاعبين”.

اختتم الجوكر تصريحاته قائلًا: “لمدة سنة لم أنضم لمنتخب مصر، وأبارك لحسام البدري على تولي منصب المدير الفني للفراعنة، فهي مهمة صعبة وليست سهلة، والتنافس باستمرار على كأس أمم إفريقيا يحتاج إلى بعض الالتزام والانضباط”.

فايلر في ورطة.. الأهلي يعلن مدة الغياب الصادمة لـ”متولي والسولية وإبراهيم”!

أعلن الجهاز الطبي للنادي الأهلي بقيادة خالد محمود، موقف الثلاثي المصاب عمرو السولية ومحمود متولي وياسر إبراهيم بعد الخضوع للفحص الطبي.

وقال محمود خلال تصريحات للموقع الرسمي للأهلي: “الآشعة التي أجراها محمود متولي مدافع الفريق أثبتت تعرضه للإصابة بمزق في العضلة الخلفية وحاجته لخوض برنامج علاج طبيعي يستمر لمدة ٤ أسابيع”.

وأوضح أن عمرو السولية يعاني من كدمة في وجه القدم وسوف يبدأ في أداء تدريبات علاجية بداية من مران الفريق مساء اليوم، إلي أنها قد تمنعه من المشاركة في مباراة سموحة.

وأضاف أن ياسر إبراهيم يعاني فقط من إجهاد في عضلة السمانة ومشاركته في التدريبات الجماعية تتوقف على استجابة القدم للتأهيل الذي سيخضع له.

بشرة خير للجماهير.. الأهلي يكشف رسميا موعد ظهور قميصه الجديد

أسدل النادي الأهلي، الستار بشكل رسمي، عن موعد ظهور قميص الفريق الذي سيخوض به فعاليات الموسم الكروي الجديد، التابع لشركة “أمبرو”.

وأشار الموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن أمير توفيق، مدير التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي، قال إن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي سيرتدي القميص الجديد في مباراة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية.

ويواجه الأهلي، فريق كانو سبورت الغيني، يوم 28 سبتمبر المقبل، ضمن فعاليات مباراة الإياب من الدور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف توفيق أن الأهلي سيتسلم الدفعة الثانية من الملابس خلال الأيام القليلة المقبلة، بناءً على الاتفاق الذي تم بين شركة «أمبرو» وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة في حضور إدارة التسويق بالنادي.

الأهلي حقق الفوز على كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية بهدفين دون رد في مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين السبت الماضي في العاصمة الغينية «مالابو».

وسيفتتح الأهلي مشواره في بطولة الدوري الممتاز للموسم الجديد 2019/2020، بمواجهة فريق سموحة، يوم الإثنين المقبل.‎

تفاصيل رسالة الخطيب لفايلر ولاعبي الأهلي في المران الأول بعد السوبر

زار محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، معسكر الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، عقب التتويج ببطولة السوبر المصري على حساب الغريم التقليدي نادي الزمالك.

الأهلي حقق الفوز على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء الجمعة، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في مباراة السوبر المصري، ليتوج البطولة للمرة الحادية عشر في تاريخه.

وأفاد الموقع الرسمي للقلعة الحمراء، أن الخطيب قام بزيارة معسكر الفريق المقام ببرج العرب بالأسكندرية لتهنئة الجهاز الفني واللاعبين بعد الفوز بكأس السوبر، وجاءت رسالته على النحو التالي:

“أوجه الإشادة للجهاز الفني واللاعبين بالجهود الكبيرة التى بذلها اللاعبون وانضباطهم السلوكي والتزامهم بالتعليمات الفنية وتقديم صورة حضارية عن النادي فى مباراة مهمة أسعدت نتجيتها عشاق الأهلي فى كل مكان”.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل