المحتوى الرئيسى

توابع القمة.. الزمالك يخسر جهود نجم الفريق في انطلاقة الدوري والمواجهة الإفريقية

09/22 08:07

مازالت المصائب تتوالى على فريق الزمالك، عقب الهزيمة من الغريم التقليدي النادي الأهلي، وضياع لقب السوبر المصري.

الأهلي حقق الفوز على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء الجمعة، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في مباراة السوبر المصري، ليتوج البطولة للمرة الحادية عشر في تاريخه.

الزمالك كان قريب من عودة تاريخية ستظل عالقة في الأذهان، بعدما سجل هدفين بعد تقدم الأهلي بثلاثية نظيفة، لكن عودته لم تكتمل.

وشهدت المباراة إصابة محمد عبد الغني، مدافع نادي الزمالك، وغادر أرضية الملعب في وقت مبكر من بداية المباراة، وشارك بدلا منه محمود حمدي الونش.

وعقب خضوع اللاعب للفحوصات الطبية، تبين إصابة محمد عبد الغني، بشد في العضلة الخلفية، ستبعده عن الملاعب لمدة عشر أيام.

وبذلك تأكد غياب محمد عبد الغني، المتألق بشدة في الفترة الأخيرة والذي تمكن من حجز مكانه بشكل أساسي، عن انطلاقة الفريق في بطولة الدوري الممتاز، والمواجهة الإفريقية أمام جينيرسيون فوت السنغالي.

الزمالك سيواجه الاتحاد السكندري، يوم الإثنين المقبل، في افتتاح مباريات الفريق ببطولة الدوري الممتاز للموسم الجديد 2019/2020.

وسيغيب عبد الغني أيضًا عن مباراة جينيرسيون فوت السنغالي، التي ستقام يوم 29 سبتمبر الجاري، في إياب الدور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

مباراة الذهاب بين الفريقين التي أقيمت في السنغال، انتهت بهزيمة الزمالك بهدفين مقابل هدف. ليحتاج الفارس الأبيض لهدف وحيد لضمان الصعود لدور المجموعات.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل