المحتوى الرئيسى

حسام البدري عن مؤمن زكريا: طيب ونقي وعظيم.. أتمنى له الشفاء

09/19 19:13

حرص حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني، على دعم مؤمن زكريا لاعب الأهلي، المتواجد حاليًا في ألمانيا من أجل العلاج، خاصة وأن زكريا غاب عن الملاعب لفترة طويلة، بعد عودته من الدوري السعودي.

وقال "البدري" في تصريحات خاصة للوطن سبورت: "كل الدعم لمؤمن زكريا اللي بعتبره علي المستوي الشخصي من أطيب وأنقي وأوضح اللاعبيين الذين تعاملت معاهم".

وتابع مدرب منتخب مصر الجديد: "أما على المستوي الفني فهو يعتبر من أفضل اللاعبيين خلال فترة وجودي بالنادي الأهلي والدليل على ذلك أنه كان له تأثيرًا إيجابيًا كبيرًا في معظم المباريات الهامة والكبري والمؤثرة وكان صاحب الأهداف الحاسمة".

واختتم حسام البدري حديثه عن مؤمن زكريا قائلًا: "لذلك كل الدعم للاعب وأتمنى له الشفاء والعودة بإذن الله أفضل مما كان، فأنا أعتبره لاعبًا عظيمًا".

وكان مؤمن زكريا، لاعب الأهلي، غادر إلى ألمانيا في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، رفقة وكيل أعماله، لبدء جلسات العلاج من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا.

ومن المنتظر أن يخضع اللاعب للعلاج في ألمانيا لمدة شهرين، وفقًا للاتصالات التي جرت بين إدارة النادي الأهلي وأطباء في ألمانيا خلال الفترة الأخيرة.

واستبعدت إدارة الأهلي اللاعب من القائمة المحلية والأفريقية للموسم الحالي، بسبب الإصابة التي تعرض لها.

وكانت اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة، قررت اليوم، تعيين حسام البدري مديراً فنيا لمنتخب مصر، مع تكليفه بتشكيل الجهاز المعاون له خلال الفترة المقبلة.

وأعلن اتحاد الكرة، عن هذا القرار بشكل رسمي، بعد التواصل مع البدري وموافقته على تولي تدريب الفراعنة، خلفاً للمكسيكي خافيير أجيري.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل