المحتوى الرئيسى

"علشان الفلوس".. بائع خردة ينهي حياة صديقه بطعنة بالرقبة في أوسيم

09/18 08:05

أقدم بائع خردة على قتل صديقه، مسددا له طعنة بسلاح أبيض، أصابه بمنطقة الرقبة، وأسقطه قتيلًا متأثرًا بجراحه، إثر نشوب مشاجرة، بسبب وجود خلافات مالية بينهما، بمنطقة أوسيم شمال محافظة الجيزة، وتمكنت القوات من القبض على المتهم بارتكاب الجريمة وإقتياده إلى ديوان المركز، وأخطر اللواء محمد الشريف مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

وتلقى اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطار من العميد عمرو طلعت رئيس قطاع شمال الجيزة بورود بلاغا للمقدم مجدي موسي رئيس وحدة مباحث مركز شرطة أوسيم، من شرطة النجدة بنشوب مشاجرة ووجود قتيل بنطاق المركز.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ برئاسة العقيد أحمد الوليلي مفتش مباحث شمال الجيزة، والمقدم أمثل حرحش وكيل فرقة شمال الجيزة، والنقيب إبراهيم فاروق معاون مباحث المركز، وبالفحص والمعاينة تبين نشوب مشادة كلامية بين بائع خرده وصديقه بسبب وجود خلافات مالية بينهما، تطورت إلى مشاجرة سدد خلالها الأول طعنة بسلاح أبيض برقبة صديقه، محدثًا إصابته التي أودت بحياته في الحال.

وكلف اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بقطاع أمن الجيزة بسرعة ضبط المتهم بارتكاب الجريمة، وتمكنت القوات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة من القبض على المتهم، وتم اقتياده إلى ديوان القسم.

وبمواجهته أقر خلال التحقيقات التي أجريت معه بإشراف اللواء مدحت فارس نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بارتكاب الجريمة على النحو المشار إليه وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة بإخطار اللواء محمد الشريف مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل