المحتوى الرئيسى
تريندات

السوبر المصري.. الزمالك يعود للتدريبات بميت عقبة استعدادا لمواجهة الأهلي

09/17 08:51

يعود اليوم الفريق الأول لنادي الزمالك للمران على ملعبه مرة أخرى، عقب العودة، أمس الاثنين، من السنغال بعد رحلة طيران طويلة تخللها ترانزيت قبل العودة إلى القاهرة عقب الخسارة أمام جينيراسيون فوت السنغالى بهدفين لهدف فى ذهاب دور الـ32 من دورى أبطال أفريقيا.

ويستعد الزمالك لمواجهة الغريم التقليدي الأهلي، الجمعة المقبل، في بطولة السوبر المصري، التي تقام في الثامنة مساء بحضور 10 آلاف مشجع.

وحرص "ميتشو" على عقد جلسة مع اللاعبين أمس أثناء رحلة العودة، بهدف رفع معنوياتهم وطالبهم بنسيان الخسارة الأفريقية، والتركيز فى مباراة السوبر، مشددا على أن الفوز على الأهلى بطولة خاصة، وسينسى الجميع الخسارة التى تعرض لها الفريق فى السنغال.

وأكد "ميتشو" أن الأهلى قبل مشاهدة لقطات مسجلة له كتاب مفتوح أمامه وعناصره معروفة له بشكل كبير، وقادر على تخطيه فى مباراة السوبر والفوز باللقب على حسابه، كاشفا عن أنه يعرف مدى أهمية مباريات القمة عند جمهور الفريقين، وسمع عنها كثيرا على مستوى المنطقة العربية، وأنه محظوظ بعودة الجماهير فى المباراة مرة أخرى بعد غياب لسنوات كبيرة.

يذكر أن الفريق الأبيض تلقى الخسارة بهدفين لهدف وحيد أمام فريق جينيراسيون فوت السنغالي، خلال المباراة، التي أقيمت بينهما أمس في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث توجّهت البعثة من السنغال إلى المغرب ترانزيت قبل العودة إلى القاهرة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل