المحتوى الرئيسى

هل الأميرة إسماعيل مناضلة.. عمرو أديب يجيب .. فيديو

09/17 22:08

الأكاذيب شعارهم ومحاولات استهداف الدولة سبيلهم.. كان آخر هؤلاء فتاة تدعى الأميرة إسماعيل الضبع، التي قامت ببث فيديوهات من تركيا تهاجم خلالها الدولة المصرية ومؤسساتها.

ولكن هذه الفتاة الهاربة خانتها الذاكرة، وحاولت أن تعيش دور المناضلة من خلال إخفاء ماضيها، ولكن ظل الماضي يطاردها حتى استكشف الجميع حقيقتها، بعدما قام الإعلامي عمرو أديب بنشر الصحيفة الجنائية لها خلال برنامج الحكاية على فضائية mbc مصر.

وأكد عمرو أديب أن صاحبة الفيديو المسيء لمصر، لديها 3 قضايا آداب وخرجت من مصر بتلك القضايا هي وعائلتها؛ حيث احترفت هي وشقيقتيها، ممارسة وتسهيل الدعارة عام 1996 بالإسكندرية في القضية التي تحمل رقم 3014 لسنة 96 جنح سيدى جابر.

وقتها تم القبض عليها من قبل قوة من مباحث الإدارة العامة للآداب بالإسكندرية بعد استئذان النيابة العامة لمراقبة ومداهمة شقة، هدى إسماعيل بمنطقة مينا البصل، لإدارتها هي وشقيقتيها الأميرة وعزيزة الشقة لممارسة الدعارة، وتسهيل الأعمال المنافية للآداب مقابل حصولهن على مبالغ مالية.

وتوصلت التحريات وقتذاك إلى أن المتهمات تبين عدم وجود مورد رزق لهن سوى العمل بالدعارة، كذلك أنهن سافرن إلى عدد من الدول، لممارسة الدعارة مقابل حصولهن على مبالغ مالية.

وكان الإعلامي عمرو أديب قد عرض لقطات فيديو لفتاة تدعى الأميرة إسماعيل الضبع وهي تهاجم الدولة المصرية ومؤسساتها.

وقام أديب بنشر الصحيفة الجنائية لها خلال برنامج الحكاية على فضائية mbc مصر وعلق أنها لا يعيبها أن تخرج بقضايا آداب من مصر وتهم تسهيل دعارة.

وقام أديب بعرض صور لها من خلال الصحيفة الجنائية، معلقا أن العائلة بأكملها وجهت إليهم تهم بالدعارة .

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل