المحتوى الرئيسى
تريندات

مران الأهلي.. فايلر يجتمع بـ"عبد الحفيظ".. تقسيمة للاعبين.. ومشاركة محمد محمود

09/16 18:53

شارك محمد محمود، لاعب الأهلي، في المران البدني، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، بعد تعافيه من الاصابة، التي تعرض لها، والتي أبعدته عن المشاركة في المران الجماعي في الفترة الماضية.

وخاض محمد محمود، المران البدني لتجهيزه قبل المشاركة في تدريبات الكرة

وشارك اللاعب في المران البدني الخفيف مع الفريق، ثم استكمل تدريباته مع مجموعة اللاعبين، الذين شاركوا في مباراة كانو سبورت، التي أقيمت يوم السبت الماضي في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال افريقيا.

وادى الأهلي مرانه اليوم بدون راحة بعد ساعات من عودة البعثة من غينيا، للاستعداد لمواجهة الزمالك في السوبر المصري، والمقرر إقامتها مساء يوم الجمعة المقبل.

وفي نفس السياق أجرى رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، تقسيمة في منتصف الملعب للاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة كانو سبورت الأخيرة التي أقيمت مساء يوم السبت الماضي في ذهاب دور الـ32 بدوري ابطال افريقيا.

وحرص فايلر، على إيقاف التمرين أكثر من مرة والتحدث مع اللاعبين لتصويب الأخطاء، وإسداء التعليمات الفنية لتنفيذها، وتطبيقها بشكل عملي خلال المران.

وأدى الأهلي مرانه مساء اليوم الاثنين علي ملعب التتش، بعد عودة البعثة فجرا من غينيا، وذلك لبدء التحضير لمواجهة الزمالك في السوبر المصري المقرر اقامتها يوم الجمعة المقبل على استاد الجيش ببرج العرب.

كما عقد رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الأهلي، جلسة مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، قبل انطلاق مران الفريق، الذي أقيم مساء اليوم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل