المحتوى الرئيسى
تريندات

رحلت صاحبة القلب الكبير والصوت الدافئ.. فنانون نعوا منيرة حمدي

09/16 17:54

حزن كبير ألم بالجمهور التونسي والعربي، بعد الإعلان عن وفاة المطربة التونسية منيرة حمدي، أمس، عن عمر ناهز 54 عاما، عقب صراع مع المرض خلال الأشهر الأخيرة.

وحرص بعض الفنانين على تقديم العزاء للفنانة منيرة حمدي، التي تصدر خبر وفاتها قائمة مواقع البحث على "جوجل"، نعرض أبرزهم فيما يلي:

نعت الفنانة درة الفنانة التونسية منيرة حمدي، بكلمات مؤثرة، عبر حسابها على "فيس بوك"، قائلة: "البقاء لله في وفاة الفنانة التونسية منيرة حمدي .. إنا لله وإنا إليه راجعون .. يارب يلهم أهلها وأحبائها الصبر".

وحرص الفنان التونسي صابر الرباعي على نعي صديقته الفنانة التونسية منيرة حمدي، فكتب في تدوينة عبر "فيس بوك": "ربي يرحمك يا زميلتي العزيزة، منيرة جمعت اللطف والاحترام والفن الراقي، خلال مسيرتك الفنية كنت مظلومة، لكن عزاءنا الوحيد هي أغانيك التي سوف تبقى معنا، رحمك الله ورزق أهلك وذويك جميل الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون".

ونعت المطربة التونسية لطيفة، الفنانة الراحلة عبر حسابها في "انستجرام": "كم حزنت لوفاتك يا صاحبة القلب الكبير والصوت الدافىء.. كنتي دائمًا سباقة في السؤال عني وعن أخباري، وأكثر من كان يصبرني على وجع الناس المنافقة، الدايم ربي كما كنتي تقولين عزيزتي منيرة، أعزي نفسي وأهلك وجمهورك".

ونعت الفنانة التونسية فريال يوسف، الفنانة الراحلة، وكتبت عبر حسابها على "إنستجرام":  "الله يرحمك صدمة كبيرة.. آخر كلام بيننا كان من شهر يا خلوقة يا طيبة القلب.. في الجنة إن شاء الله، الفنانة منيرة حمدي في ذمة الله".

كما نعت الفنانة التونسية أماني السويسي، الراحلة عبر حسابها في "انستجرام" وعلقت: "بكل أسى وحزن، تلقيت خبر وفاة صديقتي العزيزة الفنانة منيرة حمدي، وصوت من أحلى الأصوات التونسية، صدمة كبيرة مكنتش على البال، الله يرحمها وينعمها بالجنة ويصبر أهلها وذويها ويصبرنا على فراقها، وإنا لله وإنا إليه راجعون". 

ووُلِدَت مُنِيرَة حمدي في باجة، وهي مغنية تونسية بدأت حياتها المهنية في برنامج نادي المواهب.

شاركت مُنِيرَة في الحفل الافتتاحي لدورة عام 2001 للمهرجان الدولي قرطاج، كما شاركت في أوبريت "رقص الكمان" في عام 2005.

وكانت الراحلة حصلت على جوائز عدة بما في ذلك الجائزة الأولى في أداء عام 1992، والجائزة الثانية من مهرجان الموسيقى التونسية في عام 1995، كما حصلت على الجائزة الأولى في مهرجان الأغنية العربية في عام 2004، و"أوسكار" فيديو الموسيقى المصرية في عام 2005، وكرمت في عام 2003 من قِبَل رئيس الجمهورية التونسية.

وقدمت أكثر من 50 أغنية، كما قدمت العديد من المشاركات في الأفلام التليفزيون.

حذرت إدارة الأغذية والدواء الأمريكية من أن عقار "زنتاك" الأشهر لعلاج الحرقة والحموضة، قد يحمل كميات صغيرة من المواد المسرطنة

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل