المحتوى الرئيسى

خاص- تفاصيل مسلسل أشرف عبد الباقي الجديد.. بعيداً عن الكوميديا

09/16 17:52

يستعد الفنان أشرف عبد الباقي خلال الفترة المقبلة لمسلسل جديد يقوم ببطولته بجانب بعض المواهب الشابة.

وكشف أشرف عبد الباقي لـFilFan.com تفاصيل المسلسل الجديد قائلا:"المسلسل سيكون بعيداً عن فكرة الكوميديا، وهو ينتمي لنوعية الأعمال التشويقية، وسيجمعني بوجوه جديدة وبعض الأطفال، فضلا عن مشاركة بعض نجوم فرقة "مسرح مصر"، وهو حاليا في مرحلة الإعداد".

وتابع:"المسلسل سيتم عرضه عبر قناة "وورك شوب" على YouTube، وستكون مدة الحلقة 5 دقائق فقط، وهو تأليف الراحل محمود سالم، حيث سنحول بعض القصص من رواياته الشهيرة "المغامرون الخمسة" إلى حلقات مسلسل".

يشار إلى أن أشرف عبد الباقي يقدم حاليا عروض الموسم السابع والأخير من عروض "مسرح مصر" والذي افتتحه بالتزامن مع أول أيام عيد الأضحى، على خشبة مسرح جراند نايل تاور في جاردن سيتي.

ويشارك في بطولة العروض المسرحية، كل من أشرف عبد الباقي وعلي ربيع ومحمد عبد الرحمن وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر ومحمد أسامة "أوس أوس" وكريم عفيفي ودينا محسن "ويزو" وإسراء عبد الفتاح وسارة درزاوي وإبرام سمير وحامد الشراب وبيشوى طاهر ومحمد توب ووائل العوني ومصطفى بسيط ومحمد أنور ومهندس ديكور محمود سامي وأزياء هالة الزهوي ومدير الفرقة حسن نجيب، والعروض من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد وإنتاج صادق الصباح.

حوار FilFan- أشرف عبد الباقي: تفاديت كارثة بتوقيت إعلان نهاية "مسرح مصر".. استعد لتقديم "مطبخ مصر"

خاص- موعد انتهاء أخر عروض "مسرح مصر"

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل