المحتوى الرئيسى
تريندات

بالفيديو| برشلونة يصطحب ميسي لمباراة دورتموند بعد الحصول على تصريح طبي

09/16 14:43

ميسي وسواريز في مران برشلونة

عاد الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادي برشلونة الإسباني، اليوم الإثنين، إلى الظهور مرة أخرى في تدريبات فريقه الجماعية، قبل السفر إلى ألمانيا لمواجهة بوروسيا دورتموند، في إطار منافسات الجولة الأولى لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتنطلق مباراة برشلونة ضد بوروسيا دورتموند الألماني، غدا الثلاثاء في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب "سيجنال إدونا بارك" معقل أسود الفيستيفال، في الجولة الأولى للمجموعة السادسة بدوري الأبطال في نسخة الموسم الجديد 2019-2020.

وشارك البرغوث الأرجنتيني ميسي في المران الجماعي للبلاوجرانا الذي يستعد من خلاله لمواجهة دورتموند، في مباراة غدا الثلاثاء، إلا أن الصحافة الإسبانية أوضحت أنه من المقرر أن يسافر ميسي إلى دورتموند بعد الحصول على تصريح طبي، لكن فرصته للعب في المباراة ضئيلة.

ويعاني ميسي من إصابة في عضلة السمانة للساق اليمني، إلا أن خضوعه للعلاج وصل به إلى مرحلة الشفاء من الإصابة، ما جعله يعود للتدريبات مرة أخرى، بعدما غاب عن جميع مباريات الفريق الكتالوني منذ بداية هذا الموسم.

وغاب عن تدريبات برشلونة لاعبه الفرنسي عثمان ديمبيلي بسبب عدم اكتمال شفائه من الإصابة، ليخرج من قائمة الفريق التي أعلنها إرنستو فالفيردي، المدير الفني للفريق، منذ قليل.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل