المحتوى الرئيسى
تريندات

فيديو.. تفاصيل اللقاء الأول بين فهمي وهنا الزاهد: "كنت فاكرها بيئة"

09/11 20:45

الصدفة جمعت بين أحمد فهمي وهنا الزاهد

يحتفل النجمان أحمد فهمي وهنا الزاهد بحفل زفافها، اليوم، داخل إحدى قاعات الفنادق الكبرى بالقاهرة، بعد فترة خطوبة استمرت 13 شهرا، كانت مليئة بالأحداث ما بين مشاجرات وعلاقة رومانسية.

وقد يتساءل الكثير عن أول لقاء جمع هنا وفهمي، وهو ما سنكشف عنه خلال السطور التالية.

في لقاء مع الإعلامية إسعاد يونس، تحدث أحمد وهنا عن بدايات العلاقة بينهما، والتي كانت عبارة عن لقاء "صدفة" تكرر 3 مرات، بدأت بعدها علاقة حب.

التقيا للمرة الأولى خلال العرض الخاص لفيلم حرب كرموز، وحاول فهمي أن "يعمل نمرة"، فارتدى نظارة شمس كبيرة في العرض الخاص الذي كان ليلا، لكن لم ينتبه أحد سوى هنا الزاهد التي سألته "هو أنت لابس كدة لية؟".

وقال فهمي إنه رد بأن الأمر كان عاديا ومر بسلام، متابعا "كنت شايفها بيئة"، لأن "الشعر الأصفر والعيون الملونة مش مصري، أكيد تجميل"، بينما اعتقدت هنا أن "فهمي" مرتبط لأنه جاء مع صديقته.

بعد العرض، خرج كلا من النجمين مع أصدقائه، ليجدا أنهما التقيا صدفة داخل نفس المطعم، وهناك تغزل أحد أصدقاء فهمي في جمال "هنا" وخفة دمها، وهو ما لفت نظره إليها.

يقول فهمي: "كنت على موعد مع علي ربيع، وعندما ذهبت وجدت هنا وشقيقتها فرح في أحد المطاعم، وكانت بدون ماكياج، وهي قمر من غير ماكياج".

"للمرة الثانية كان مع صديقة لكن مختلفة، فاعتقدت أنه بتاع بنات"، وفقا لحديث "هنا".

اللقاء الثالث كانت هنا مع علي ربيع وكريم عفيفي، وقام علي بالاتصال بأحمد وطلب حضوره، وعندما علم بوجودها حضر على الفور، وكان "لابس شبشب وشورت"، وهي كانت ترتدي فستان سوارية" لأنها كانت في التصوير.

واقترح أحمد الذهاب إلى أحد الأماكن للسهر، وبالفعل طلبت هنا أن تذهب معهم.

ورغم تقابلهم 3 مرات دون ترتيب، إلا أنهما لم يحصلا على هواتف بعضهما البعض، لكن خلال اللقاء الثالث قال أحمد "كلميني بقى عشان نخرج"، فرد "هنا": "مش معايا الرقم على فكرة.

وهكذا حصلا كلاهما على رقم الهاتف، وبدأ أحمد بمحاولة فتح حوار مع "هنا"، لكنها كانت "قفل" و"بتنهي المواضيع".

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل