المحتوى الرئيسى
تريندات

سرطان واستبعاد واعتزال.. أغسطس الشهر الأسود في حياة إليسا

08/19 14:28

صدمت المطربة اللبنانية إليسا متابعيها ومعجبيها بخبر اعتزالها الفن، عبر صفحتها الموثقة على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، حيث كتبت "أحضر ألبومي الأخير بكل حب وشغف، وسيكون الأخير في مسيرتي الفنية، وأعلن ذلك القرار بقلب حزين ولكنه عن قناعة لأنني لا أستطيع العمل في مجال يشبه المافيا، ولا أستطيع إنتاج ألبومات".

يبدو أن شهر أغسطس في حياة إليسا لا يبشر بالخير دائمًا، فواجهت خلاله المطربة اللبنانية العديد من الأزمات، نستعرضها في التقرير التالي..

مطلع شهر أغسطس الجاري، أعلنت إدارة برنامج ذا فويس في نسخته الخامسة، لجنة التحكيم الجديدة والمكونة من راغب علامة، وأحلام، وسميرة سعيد، ومحمد حماقي، واستبعدت إليسا في اللحظات الأخيرة، فألغت إليسا متابعة الصفحة الخاصة بالبرنامج عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي أغسطس العام الماضي، أعلنت الفنانة إليسا إصابتها بـ"سرطان الثدي"، والذي تغلبت عليه.

وقالت عندما أخبرها الطبيب بأنها مصابة بالسرطان: "لم أستطع الوقوف على قدمي لمدة 6 ساعات، واحتاجت لـ3 أيام للخروج من الصدمة، وبدأت رحلتها العلاجية مع المرض، بالإضافة إلى الذهاب لطبيب نفسي".

وعانت خلال هذا الشهر من فقدان صوتها، وتعرض جسدها للحروق بسبب العلاج بالراديولوجي، وبسبب الأدوية التي أثرت في ذاكرتها.

وأعلنت إليسا عن إصابتها بهذا المرض من خلال أغنية "إلى كل اللى بيحبوني" على المستوى العام.

وأطلقت إليسا مجموعتها الخاصة للمجوهرات بالتعاون مع دار Lavalliere تحت عنوان Never Give Up، ويعود ريعاها لصالح علاج مرضى السرطان.

يذكر أن آخر أعمال إليسا فيديو كليب أغنية "كرهني"، وهي إحدى أغنيات ألبومها الأخير "إلى كل اللي بيحبوني"، وهي أغنية باللهجة اللبنانية من كلمات علي المولى، وألحان فضل سليمان، وتوزيع كميل خوري شقيق إليسا، والفيديو كليب من إخراج إنجي جمال.

والد الفتاة المصرية العائد بصرها في المملكة العربية السعودية، يروي لـ"الوطن" تفاصيل اللحظات الصعبة

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل