المحتوى الرئيسى

متصفحات إنترنت بدائل Chrome لم تسمع عنهم من قبل - عرفني دوت كوم

08/15 20:01

الرئيسية / متصفحات / متصفحات إنترنت بدائل Chrome لم تسمع عنهم من قبل

هل كنت تعلم بأن هناك متصفحات إنترنت بدائل Chrome لم تسمع عنهم من قبل ؟! ربما توقعت ذلك ولكن بالتأكيد توقعت أيضاً ان هذه المتصفحات ليست بالجودة الكافية لتنظر إليها أو حتى تفكر في إستبدال Chrome بها أليس كذلك ؟

في الحقيقة متصفح Chrome ليس الأفضل في جميع الأمور في مجال متصفحات الإنترنت بل يكون في بعض الأحيان متصفح FireFox أفضل منه ولكن متصفح Chrome هو الأكثر شهرة على الإطلاق في هذا المجال تماماً كما كان Netscape في الماضي.

سنقدم لكم اليوم مجموعة من المتصفحات التي يمكنها بسهولة أن تستبدل كروم كمتصفح أساسي على جهاز الكومبيوتر الخاص بك، أغلب هذه البرامج موجودة بنسخ خاصة بنظام Mac ونظام Windows وإن كان هناك عكس ذلك سوف نذكره.

يمثل متصفح Epic النسخة الأكثر آماناً من كروم، تم بناء هذا المتصفح بشكل كامل على متصفح Chrome لذا ستشعر بأنه يشبهه كثيراً وهذا في الواقع حقيقة وإليك بعض مميزات هذا المتصفح :

رابط تحميل البرنامج : هنا.

يعتبر هذا المتصفح أفضل متصفح يقدم ميزة تقسييم الأعمال ومساحات العمل ليجعلك تركز على مساحة عمل واحدة والقيام بعملية واحدة فقط، مثلاً يمكنك أن تقسم شاشتك ومساحة العمل الخاصة بك حسب المواقع ليمنعك من التشت ويزيد من تركيزك على العمل الذي تقوم به.

أحد مميزات هذا المتصفح الأخرى أنه يستورد الـ Plugins من كروم .

البرنامج يقدم نسخة مجانية وأخرى مدفوعة ويمكنك تحميل البرنامج من هنا.

هذا المتصفح موجه لإستخدام واحد فقط وهو الترفيه، من خلال هذا المتصفح ستتمكن من الوول إلى كل محتويات الترفيه الموجودة على الإنترنت بضغطة واحدة.

يمتلك المتصفح أداة لتحميل الملفات والفيديوهات من على المواقع المختلفة مثل الـ Youtube كما يمتلك برنامج Torrnet مدمج خاص به يسمح لك بالتحكم بملفات التورنت ومشاهدتها أيضاً أثناء عملية التحميل كما أنه يتيح لك الوصول إلى مكتبة كبيرة من ألعاب الفلاش الصغيرة بالإضافة إلى إمكانية تغيير شكل صفحة الـ Facebook الخاصة بك .

رابط تحميل البرنامج من هنا .

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل