المحتوى الرئيسى
تريندات

علاء عصام: القيادة السياسية تشعر بأهمية التعاون مع القطاع الخاص لتنفيذ مبادرة حياة كريمة

07/22 07:10

قال علاء عصام ، أمين عام مساعد شئون الإعلام بحزب التجمع إننا نشعر بالسعادة لعقد المؤتمر الأول بمبادرة حياة كريمة ضمن فعاليات مؤتمر الشباب ، مشيرا إلى أن الرئيس حريص على تحقيق العدالة الاجتماعية والقضاء على الفقر وتوفير حياة كريمة للأسر المصرية الأكثر فقرا.

وأكد عصام فى تصريحات خاصة لـ"صدى البلد" أن مبادرة كريمة التى أعلنت عنها الحكومة يتم تنفيذها مع القطاع الخاص ، وذلك بهدف حل مشاكل المواطنين والقضاء على الفقر.

وأشار أمين عام مساعد شئون الإعلام بحزب التجمع إلى أن القيادة السياسية تشعر بأهمية القطاع الخاص والتعاون معه لتنفيذ مبادرة حياة كريمة من خلال توفير شبكات نظيفة وإقامة مصانع ودور رعاية صحية وإقامة مشروعات صغيرة ومتوسطة ، مؤكدا أن كل ذلك يزيد شعور المواطن بالانتماء ويجعلهم أكثر رغبة فى البناء.

كما أوضح أن رمزية اختيار العاصمة الإدارية الجديدة لاستضافة مؤتمر الشباب ، يؤكد على أن هذا المكان يستهدف مواجهة الزيادة السكانية ويساهم فى زيادة معدلات التنمية.

ويعقد المؤتمر الوطني السابع للشباب نهاية شهر يوليو الجاري تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية في العاصمة الإدارية الجديدة للتأكيد على حرص الرئيس على مواصلة الحوار مع الشباب المصري من مختلف القطاعات.

وسيعقد المؤتمر على مدار يومين لتبادل الآراء حول أهم القضايا التي تهم قطاع الشباب والدولة المصرية.

ويشارك فى المؤتمر عدد كبير من الشباب يمثلون كافة شرائح وقطاعات الشباب المصرى من شباب الجامعات والرياضيين والمثقفين والإعلاميين وشباب الأحزاب ومن قام بالتسجيل من خلال الموقع الإلكتروني.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل