المحتوى الرئيسى

هواوي تشارك حماية المستهلك في مبادرة لحل مشاكل المستخدمين محليًا - اموال الغد

07/21 21:08

أعلنت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك بمصر عن تعاونها ومشاركتها في مبادرة جديدة من نوعها يدشنها جهاز حماية المستهلك بمصر لحل مشاكل المستهلكين في السوق المصري.

وتقام فعاليات المبادرة في محافظة الإسكندرية والمحافظات المجاورة ابتداء من يوم الأحد 21 يوليو الي يوم الاثنين 22 يوليو 2019 من تمام الساعة الثامنة صباحاً بالصالة المغطاة بنادي الاتحاد السكندري – الشطبي.

قال”كيث لي”، نائب رئيس هواوي مصر، إن المستهلك بمثابة الشريك الرئيسي في نجاحنا بالسوق المصري لأنه مركز اهتمامنا وعملنا.

وأضاف “لي”، “أننا نتطلع دائماً لتطوير خدماتنا للوصول الي مستوي متقدم جداً لخدمة جميع عملائنا نحن دائماً نسعى الى إرضاء العملاء وتقديم كل ما هو جديد، وبالنظر لما حققناه من نجاحات نجد أن من أهم عوامل هذا النجاح هو نجاح خدماتنا لما بعد البيع. نتطلع دائماً إلى توسيع وتحسين مستوى الخدمة والاهتمام بالتفاصيل الدقيقة في عملنا من أجل ضمان أفضل تجربة لخدمة ما بعد البيع لعملائنا.”

والجدير بالذكر، أن هواوي تعتمد على إرضاء عملائها في المقام الأول من خلال تقديم خدمات ما بعد البيع فائقة من خلال شركاء نجاحها. كما أن هواوي تطبق أعلي المعايير المستخدمة في تقديم خدمات ما بعد البيع مميزة، حيث أن هذه المعايير مطابقة تماماً مع كافة الدول التي تعمل بها هواوي حول العالم، فلن يجد المستهلك أي فروقات بين تقديم خدمات ما بعد البيع في مصر وأية دولة أخري.

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes:

احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل