المحتوى الرئيسى

"هتنقل حمولة".. ننشر صورة ضحية سرقة سيارته في أكتوبر

07/18 02:49

حصلت بوابة الفجر الإلكترونية، على صورة السائق ضحية سرقة سيارته النقل بمدينة 6 أكتوبر.

كانت كشفت تحريات رجال مباحث الجيزة عن تفاصيل العثور على جثة سائق مذبوحا بمدينة 6 اكتوبر، وتبين قتله لسرقة سيارة نقل ملكه.

وأضافت التحريات أن المتهم بارتكاب الجريمة، استدرج المجني عليه من موقف السيارات النقل، بالحي السادس بحجة تحميل بضائع، واصطحبه إلى طريق الواحات البحرية، وحال سيرهما في الطريق، أخرج سكين من حقيبة كانت بحوزته، وتعدي على السائق بالضرب محدثا إصابته التي أودت بوفاته، وسرق السيارة وفر هاربا.

وأوضحت أن كاميرات المراقبة رصدت استنجاد المجني عليه، للأهالي لمدة دقيقتين قبل وفاته، مشيرة إلى أن المتهم أرشد عن مكان إخفائه السيارة المسروقة، وتم ضبطها وبها آثار دماء المجنى عليه.

كان اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد تلقى إخطارًا من العميد عاصم أبو الخير رئيس قطاع أكتوبر، بورود بلاغا للرائد محمد داوود رئيس مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر، مفاده بورود بلاغا بالعثور على جثة بنطاق القسم.

وانتقل العقيد فوزي عامر مفتش مباحث أكتوبر والقوة المرافقة له، لمكان البلاغ وتبين أن الجثة لـ عبد الله محمد 22 سنة، سائق ومقيم بمحافظة الفيوم، ومصاب بجرح ذبحي بالرقبة، وطعنات بالصدر والبطن من الجهة اليمنى.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل