المحتوى الرئيسى

دعوات للتسامح ومحام يطالب بمنع دخول ميريام فارس إلى مصر

06/25 14:01

يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام

"إيلاف" من بيروت: تستمر تداعيات تصريح الفنانة ميريام فارس في المغرب رغم اعتذارها من "الشعب المصري الحبيب" وتأكيدها على أن كلامها فسِّرَ على غير ما قصدته. حيث رفع المحامي سمير صبري دعوى مستعجلة لمنع دخولها الأراضي المصرية. وبنى حيثياته على تصريحها في المؤتمر الصحافي بمهرجان موازين في المغرب والتي جاء فيها بأنها "ثقيلة" على مصر، ومتطلباتها أصبحت أكبر من أن يتحملها منظمو الحفلات". 

واعتبر "صبري" أن المغنية اللبنانية أساءت لمصر التي استقبلت نجوما عالميين كـ"ياني" وماجدة الرومي وغيرها من كبار الفنانيين الذين تقاضوا أضعاف ما تتقاضاه.

هذا وحضرت قضية تصريح "فارس" في المؤتمر الصحفي الذي عقده الفنان ملحم زين لإطلاق الميني ألبوم الجديد. حيث سئِلَ عن رأيه بما صدر عن مواطنته، فأجاب:" هناك مثل يقول إلتمس لأخيك سبعين عذراً، فلنجد الأعذار دائماً في المناطق الإيجابيّة".

ورأى أن غرور الفنّان متعباً له بالدرجة الأولى، لأنه عندما يظنّ نفسه كبيراً جداً فهذه مشكلة كبيرة.

وفيما أكد على أنه لا يقصد "فارس" بكلامه حول الغرور، أضاف: عندما أزور بلاداً كتونس أو مصر أو أيّ بلد ملتهب أمنياً، ويُطلب منّي أن أخفّض من أجري لأكون مع الجمهور الذي يحبّني، أقبل بذلك دون تردّد.

من جهته الشاعر أمير طعيمة غرّد عبر صفحته الشخصية على موقع "تويتر" كاتبا: "الهدف مش شخصي لا سمح الله، الهدف ان أي حد صغير أو كبير يفكر قبل ما يحط كلمة مصر في جملة مفيدة".

الهدف مش شخصي لا سمح الله، الهدف ان اي حد صغير او كبير يفكر قبل ما يحط كلمة "مصر" في جملة مفيدة.

رسالتنا وصلت و ميريام اعتذرت و الموضوع انتهى.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل