المحتوى الرئيسى
تريندات

حكاية أربعينى عاشر فتاة 30 يوما .. المتهم يعترف: استدرجتها من ميدان الجيزة.. عرض الضحية على الطب الشرعي.. تفاصيل +18

06/24 08:41

30 يومًا قضتهم إسراء تحت تهديد رجل لا يعرف الرحمة، بعد أن تجرد من كل مشاعره الإنسانية وقام باستدراجها الى منزله بمنطقة الطالبية وتعدى عليها جنسيًا حتى أفقدها عذريتها، لم تستطع الفتاة خلال تلك الفترة أن تهرب من الذئب البشري.

المتهم الذي تخطى عامه الـ 40 من عمره، يدعى أحمد ح 42 سنة، التقى بالمجنى عليها فى ميدان الجيزة، أوهمها خلالها انه سوف يجلب لها ملابس ويعطيها أموالا وأنه سوف يعاملها كابنته، تفاصيل تلك الجريمة البشعة التى دارت فصولها فى منطقة الطالبية يرصدها موقع صدى البلد من محضر الشرطة.

تلقي قسم الطالبية بلاغا من شعبان. م ٥٠ سنة سائق وابنته اسراء ١٧ سنة ربة منزل بتعرض الاخيرة للاغتصاب، وأفاد في بلاغه ان ابنته خرجت من المنزل منذ ٢٠/ ٥/ ٢٠١٩ ولم تعد وعند عودتها أخبرته أن أحد الأشخاص اصطحبها الى مسكنه بمنطقة الكنيّسة وعاشرها جنسيا لمدة شهر.

وجه اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة بسرعة فحص البلاغ والتوصل لملابسات الواقعة، أفادت التحريات بقيادة العقيد محمد امين مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة بصحة الواقعة وان المتهم يدعي احمد. ح ٤٢ سنة عاطل ومقيم شارع عبده دبور الكنيسة سابق اتهامه في قضيتي مخدرات وضرب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل