المحتوى الرئيسى
تريندات

"زوجان في السجن".. الزوج محبوس في قضية مخدرات والزوجة قتلت حماها

06/20 18:02

داخل شقة بسيطة تقع على مساحة 85 مترا بالطابق الثالث في إحدى العقارات السكنية بشارع أبو سريع المتفرع من شارع 6 أكتوبر بمنطقة ناهيا ببولاق الدكرور، وقعت جريمة قتل أسرية، ضربة على الرأس أنهت حياة العجوز "مريض زهايمر"، على يد زوجة ابنه "المحبوس"، ماذا حدث في مسرح الجريمة، التفاصيل التي جرت بشأن الواقعة، كشفت عنها تحريات أجهزة الأمن بالجيزة، التي أشرف عليها اللواء محمد الألفي نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، واعترفات المتهمة التي قالت في محضر الشرطة إنها لم تقصد قتل المجني عليه، وأنها كانت تقوم على رعايته وخدمته منذ قرابة 10 سنوات منذ زواجها من ابنه، وأن أبنائه الثلاثة رفضوا خدمته، وهي استمرت في خدمته.

وأضافت المتهمة في محضر الشرطة: "أنها حاولت قتله بقطع شرايين يده قبل الجريمة بـ3 أيام، إلا أنها لم تتمكن من تنفيذ جريمته، ويوم الواقعة أمسكت رأسه وضربتها في الحائط بسبب تعدي بالسباب والشتائم عليها، فلفظ أنفاسه الأخيرة".

لم تنهى الجريمة.. بمجرد أن الضحية لفظ أنفاسة الأخيرة، طلبت المشتبه فيها مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبى علي المجنى واعطائها تصريح بالدفن، هربا من المسئولية، إلا أن مناظرة الجثة، كشفت عن وجود كدمة وأثار قطع في الشرايين، ما دفع مفتش الصحة، في الاشتباه بأن الجريمة جنائية وليست وفاة طبيعة، وأجرى اتصالا بقسم شرطة بولاق الدكرور.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل