المحتوى الرئيسى

قيادي قبلي ليبي: حكام قطر ليسوا عربا وإنما خونة وعملاء

06/17 14:35

توجه القيادي القبلي الليبي صالح رجب، بالشكر إلى مصر شعبا ورئيسا على موقفها من الشعب الليبي، كما وجه التحية إلى الجيش الليبي بقيادة المشير خليفة حفتر.

وقال رجب، خلال مؤتمر القوى الوطنية الليبية لدعم جهود القوات المسلحة الليبية في محاربة الإرهاب والتطرف، إن "المشير حفتر حمم بندقيته في وقت كان يتخفى العسكريون بعد أن شرد الناتو الليبيين"، موضحا أن الليبيين لا يعترفون إلا بثورة الكرامة التي قادها حفتر وضد ما فعله حلف الناتو.

واعتبر أن ما حدث في 2011 مؤامرة من بعض الدول العربية والقوى الغربية على ليبيا فلا ثورة في ليبيا إلا ثورة الكرامة، على حد قوله، فالجيش يعمل على إعادة ليبيا التي طمعت فيها بعض الدول العربية، مشيدا بالدور المصري.

وقال رجب إن الليبيين يعرفون من تآمر على ليبيا، مشيرا إلى أن قطر "عميلة"، متسائلا حول مصلحة قطر في تخريب ليبيا، وقال إن حكام قطر ليسوا عربا وإنما مجموعة من العملاء الذين يسرقون ثرواتنا ويسلمون أروحانا للإرهابيين.

وهاجم رجب تركيا لدورها التخريبي في ليبيا وتقديمها الدعم للميليشيات. واستبعد "رجب" أن تتوصل الأمم المتحدة إلى حل في ليبيا، قائلا إنه لو أفلحت الأمم المتحدة لكانت حلت قضية فلسطين.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل