المحتوى الرئيسى

رابط لمعرفة نتيجتك| نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2019 برقم الجلوس فور اعتمادها

05/27 10:31

نتيح لكم رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي للاستعلام عن نتيجة الفصل الدراسي الأول لشهادة الصف الثالث الإعدادي إتمام مرحلة التعليم الأساسي بعد نهاية امتحانات أخر العام نهاية الأسبوع الماضي، وسنضع لكم روابط مباشرة للاستعلام إلكترونياً عن نتيجة إعدادية القاهرة التي ينتظر إعلانها ألاف الطلبة والطالبات في جميع مناطق العاصمة.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة

يترقب إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة ألاف الطلاب في مختلف المدارس الإعدادية، وجاء تصريح محمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، ليوضح أن الإدارات التعليمية تعمل على تجميع نتيجة الصف الثالث الإعدادي لعام 2019، ومن المقرر أن تعلن رسمياً خلال منتصف الأسبوع القادم بعد أن تعرض على المحافظ لاعتمادها.

ويمكنكم دوماً متابعة أخر أخبار صدور نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة وكذلك موعد ظهور النتيجة رسمياً من خلال تحديثات المقال، حيث سنتابع معكم خلال الساعات المقبلة، أهم التصريحات والأخبار بشأن صدور النتيجة، والتي من المقرر اعتمادها من قبل اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة مع إعلان أسماء أوائل إعدادية القاهرة ونسب النجاح العامة وترتيب الإدارات التعليمية خلال الساعات القادمة.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة

                     نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بكل المحافظات

وبدأت أعمال تصحيح نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة 2019 مبكراً، حيث دخلت مرحلة التصحيح فور نهاية امتحانات الفصل الدراسي الثاني، وجاري الآن تجميع درجات نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة لتعلن عبر موقع مديرية التربية والتعليم بوابة نتائج التعليم الأساسي وبالمدارس.

ترفع نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي للاستعلام برقم الجلوس، وقد نوفر لكم كشوفات الاستعلام عن نتيجة إعدادية القاهرة بالاسم حال توافرها، وسنتابع معكم أخر تفاصيل إعلان النتيجة من خلال هذا المقال.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل