المحتوى الرئيسى

بدأت بسخرية من الحجاب وانتهت بـ"إنت عامل مسلسل".. وصلة "قلش"بين هنيدي وأحمدي فهمي (تدوينة)

05/25 10:18

داعب الفنان محمد هنيدي، الممثل أحمد فهمي، وذلك بنشر صورة له وهو يرتدي الحجاب خلال أحد مشاهد المسلسل الرمضاني “الواد سيد الشحات”، وسط موجة من السخرية اجتحات مواقع التواصل الاجتماعي، إيماءًا إلى نجاح المشهد.

ونشر هنيدي الصورة المتداولة من المسلسل، وعلق عليها قائلا:”مبروك يافهمي.. أحلى كتير في الحجاب، المهم يكون عن اقتناع.

مبروووك يا فهمي … احلى كتير في الحجاب .. المهم يكون عن اقتناع pic.twitter.com/dU2wr2kved

— Mohamed Henedy (@OfficialHenedy) May 25, 2019

مداعبة هنيدي لفهمي، لم يفوتها الأخير، حيث علق عليها قائلا:”يعني بتباركلي على الحجاب قبل ما تباركلي على المسلسل، ليواصل هنيدي مداعبته :”هو انت عامل مسلسل؟!”.

ويخوض الفنان أحمد فهمي السباق الرمضاني هذا العام، بمسلسل الواد سيد الشحات، بجانب خطيبته هنا الزاهد، ونجم مسرح مصر الفنان محمد عبد الرحمن.

يأتي ذلك بعد أن تبادل الثنائي أحمد فهمي وهنا الزاهد السخرية من بعضهما على السوشيال ميديا، حيث فاجأت الزاهد متابعيها بنشر صورة تجمعها بخطيبها ضمن أحداث مسلسل “الواد سيد الشحات” وهو يجسد شخصية صعيدي وسخرت من شكله بطريقة لافته للنظر.

وكتبت الزاهد: “انت ايه شنب هتلر ده؟ الناس بتضحك عليك عشان شبه الصرصار”، وكعادة فهمي في الرد على التعليقات بمنتهي الصراحة على مواقع التواصل الاجتماعي، قال هو الآخر عبر حسابه: “الواد شبة السحالي معرفش كيف حبتية”، في إشارة منه أنا حبت شكله كما هو في أي وضع.

يذكر أن الفنان أحمد فهمي أصبح معروف بجداله مع جمهور هنا الزاهد، وسبق أن دخل في هجوم كبير مع جمهورها، بعدما تطاول على عدد من متابعيها بشتائم عقب إعلان خطبتهما ، الأمر الذي جعل هنا تضطر لعمل “بلوك” له من على الانستجرام، وذلك لأنها هي من أنشأ له الحساب وتعرف “الباسوورد” الخاص به ودائما ما تقوم بتهديده على سبيل المزاح بانها سوف تغلق الانستجرام الخاص به نهائيا إذا لم ينتهي من الرد بأسلوب عنيف على متابعيها.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل